مميز

شاهد اول Unboxing لجهاز مايكروسوفت Xbox Series X بعد تسريبة في بعض المناطق..

اقل من شهر يفصلنا عن موعد اطلاق جهاز مايكروسوفت المرتقب Xbox Series X وقد كشفت مايكروسوفت الان عن كل ما يتعلق بالجهاز سواء على المستوى التقني او الالعاب ولكن اليوم لدينا شيء جديد نقدمة لكم وهو استعراض محتويات الصندوق Unboxing للجهاز.

شخص يدعى Willy Crow على اليوتيوب قام بعمل Unboxing لمحتويات صندوق الجهاز على قناته الخاصة على اليوتيوب ويبدوا ان نظام التغليف هذه المرة سيكون مختلف عن المرات السابقة خاصة ان الجهاز يأتي بشكل مستطيل وليس مسطح كالاجهزة السابقة ولكن لا انكر ان طريقة وضع الجهاز في الصندوق جميلة وانيق.

كالعادة الصندوق سيحتوي على الجهاز نفسه مع كيبل الطاقة ووصلم HDMI بجانب وحدة التحكم واحدة مع بطاريات AA وكذلك كتيبات الارشادات والتشغيل.

الغريب في الامر ان استعراض محتويات الجهاز جائت من شخص غريب وليس مؤثر او تابع لجهة اعلامية من ما يثير قلق تسريب الجهاز في بعض المناطق قبل موعد صدوره خاصة ان بعض الصور التي ظهرت على الانترنت كشفت عن وجود الجهاز في بعض الاسواق ويتم بيعه بشكل سري ويبدوا ان هذا الشخص هو من الذين حصلوا على الجهاز بهذه الطريقة.

اكسبوكس سيريس اكس

 

r/XboxSeriesX - Xbox Series X Retail Box

في كل الاحوال جهاز Xbox Series X سيتوفر في الاسواق العالمية يوم 10 نوفمبر القادم بسعر 500 دولار, هل سيكون الجهاز من ضمن مشترياتك من اليوم الاول؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button