مايكروسوفت تريد دعم خدمة xCloud بعناوين حصرية..

كشف مدير خدمة xCloud كريم شودري في مقابلة أجراها في حفل X019 أن شركة مايكروسوفت تخطط لتوسيع نطاق دعم خدمة xCloud بالمزيد من الالعاب الحصرية المخصصة و ذلك من خلال استيديوهات مايكروسوفت التابعة لها و ايضا استيديوهات الطرف الثالث.

و قال شودري معلق على الامر:

فيما يتعلق بالألعاب الحصرية لخدمة xCloud، فإننا نجري محادثات مبكرة مع  شركات الطرف الأول والثالث، لكن ليس لدينا أي أمور لنعلن عنها الآن بما يخص الموضوع وتشير المصادر إلى أن توسعة خدمة xCloud بالألعاب الجديدة ستستغرق فترة تتراوح من 18 شهر ولغاية سنتين.

إن قيام شركة مايكروسوفت بالسعي لتقديم ألعاب جديدة لخدمتها xCloud، سيعني أن العديد من المطورين والاستديوهات الذين يعملون تحت مظلة استديو Xbox Game سيقومون بصناعة هذه الألعاب.

وعلى ما يبدو فإن شركة مايكروسوفت تفكر بأن تجعل من خدمتها xCloud منافس رئيسي لخدمة ستاديا  التي تقدمها شركة جوجل، والتي بدورها أيضاً تحاول أن تُنشأ استديوهات الطرف الأول الخاصة بها.

وهذا مؤشر إلى أن شركة مايكروسوفت والتي على الرغم من أنها تضع معظم اهتمامها على جهاز الألعاب القادم اكسبوكس سكارليت إلا أنها تريد أيضاً أن تركز على خدمتها xCloud بإمداد هذه الخدمة بألعاب حصرية جديدة بالإضافة لجعلها تعمل على أجهزة ألعاب أكثر مثل البلايستيشن 4.

ما رأيكم في خطط مايكروسوفت لدعم خدمتها xCloud بالمزيد من الألعاب الحصرية؟ وهل تظنون أنه بعد فترة من الزمن ستستحوذ خدمات الألعاب السحابية على سوق هذه الصناعة وتبعد الأجهزة التقليدية عن الساحة؟

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock