فيديو تصوري لشكل واجهة المستخدم UI الخاصة بجهاز البلايستيشن 5..

مازال هناك الكثير من التفاصيل التي لا نعلم بها حول جهاز البلايستيشن 5 اهمها بجانب السعر الذي مازال يقلق الكثير هو واجهة المستخدم التي سنشاهدها في كل مرة نقوم فيها بتشغيل الجهاز على شاشاتنا الثمينة و لكن حتى ان يتم الكشف عنها بشكل رسمي كيف يمكن ان نتخيلها؟

حسنا, فريق VR4Player الفرنسي المعروف بتصاميمه الاحترافية قام بصنع تصور خاص لشكل واجهة المستخدم UI الخاصة بجهاز البلايستيشن 5 كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل و يمكن القول ان تصميمها جاء مقتبس من واجهة المستخم الخاصة بجهاز البلايستيشن 4 و لكن مع المزيد من اللمسات الخاصة العصرية و التي تعتمد على قوة الجهاز في العرض.

في الفيديو التصوري سنلاحظ كيف تظهر واجهة المستخدم عند تشغيل الجهاز لاول مرة حيث يمكنك الاختيار بين المستخدمين او انشاء مستخدم جديد من ثم ندخل الى الواجهة الرئيسية و طريقة اختيار الالعاب التي تظهر بطريقة رائعة سواء لالعاب البلايستيشن 5 او البلايستيشن VR.

رغم ان الفيديو تخيلي و ليس حقيقي لكن يبقى رائع و يمكن ان يقدم لنا تصور و لو بسيط عن ما يمكن ان تكون عليه واجهة المستخدم لجهاز البلايستيشن 5.

لا نعلم متى ستكشف سوني عن جهازها الجديد بشكل كامل و لكن ما نعلم به انها ستطلقه في الاسواق خلال موسم اجازات و اعياد العام القادم و لكن حتى ذلك الحين ما رايكم في هذا التصور للواجهة و هل لديكم تصوراتكم الخاصة؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock