شركة Activision Blizzard ستغادر البورصة قريبًا، إغلاق الصفقة أٌقرب مما ظننا.

عملية الاستحواذ الخاصة بمايكروسوفت على شركة Activision Blizzard بقيمة 69 دولارًا لم تتم حتى الآن بشكل رسمي، لكن التطورات الأخيرة جعلتها أقرب للإغلاق من أي وقت مضى، بعد نجاحها في المعركة القضائية التي رافعتها لجنة التجارة الفيديرالية FTC، ولكن التطورات الأخيرة بطلب الاستئناف من قبل لجنة التجارة قد تعيق اكتمال الصفقة لبضع الوقت.

صباح هذا اليوم، تمت إزالة Activision Blizzard من مؤشر بورصة Nasdaq، حيث ستترك الشركة البورصة قبل افتتاح السوق في 17 يوليو، وسيتم استبدالها بـ The Trade Desk، مما يشير إلى أن الاستعدادات جارية لتغيير وشيك في ملكية شركة أكتيفجن.

الان أصبحت شركة Microsoft في سباق مع الزمن من اجل اتمام صفقة استحواذها على Activision قبل تاريخ 18 يوليو الجاري، حيث يصادف تاريخ الانتهاء الافتراضي لصفقة الاندماج، حيث ستكون مايكروسوفت مجبرة على التراجع ودفع مبلغ 3 مليارات دولار الى أكتيفجن.

لا نعلم إذا كانت الصفقة ستنجح أم لا قبل ذلك الموعد النهائي، حيث قدمت لجنة التجارة الفيدرالية FTC مؤخرًا استئنافًا ضد الحكم في محاكمتها ضد Microsoft مع عودة تحقيقات محملة من هيئة CMA البريطانية، وفي كل الاحوال يبدو ان Microsoft قد بدأت تسترد قوتها في اتمام صفقة الاستحواذ على Activision ويبدوا اننا سنرى غزو كبير لالعاب الاخيرة لخدمة Game Pass في وقت ليس بعيد.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button