تحديث PUBG الجديد يجلب لنا الافخاخ الشائكة, تحسينات للقناصين و المزيد..

من الان فصاعدا ستكون انت مصدر ازعاج لمنافسيك في لعبة PUBG خاصة من يعشقون التنقل بواسط المركبات و ذلك بعد ان اصبحت الافخاخ الشائكة (Spike Trap) متاحة الان لالتقاطها و وضعها في طريق المركبات لتعطيلها بعد تحديث PUBG الاخير.

الافخاخ الشائكة

الافخاخ الشائكة ستكون متاحة للالتقاط من مناطق متفرقة في خريطة اللعبة و يمكن استخدامها لمرة واحدة فقط اي انه اذا قمت بالقائها على الارض فلن تتمكن من التقاطها مرة اخرى و ستتمكن من تعطيل مركبة واحدة بها فقط لذلك اذا كنت تريد ان تسيطر على احد الجسور لتعطيل مرور العديد من المركبات فعليك التقاط كمية كبيره منها.

تعديلات من اجل القناصين

ايضا جلب التحديث الجديد 5.2 بعض التعديلات على خريطة Vikendi الثلجية التي حصلت على بعض التغيرات بحيث اصبحت مناسبة اكثر للقناصين و الفضل يعود لفتح بعض الشبابيك و تدعيمها لتكن مناسبة لتربص القناصين خلفها كما تم ايضا ازالة بعض المعوقات مثل المباني و الاشجار و الحواف الجبلية لجعل المجال مفتوح امام القناص للوصول الى اهداف بعيدة, بالاضافة الى ذلك تم تحسين بعض المسارات الثلجية داخل الخريطة.

تحديد النقاط

ايضا حصلت اللعبة على نظام تحديد النقاط او “Waypoint” الجديد حيث سيتمكن اللاعب من تحديد ثلاث نقاط في المجال من اجل ان يتوجه اليها اصدقائه في الفريق و التمركز فيها و ستكون هذه الخاصية جيدة للفريق الذي يتبع اوامر قائد واحد و يتقدم بطريقة استراتيجية.

طور PUBG Labs

اخيرا يجلب التحديث الجديد 5.2 معه طور PUBG Labs و الذي سيمكن اللاعبين من تجربة بعض تحديثات و اضافات اللعبة المميزة بشكل منفصل قبل وصولها للعامة و قد تحدثنا عن PUBG Labs في تقرير سابق يمكنك الاطلاع عليه هنا.

تحديث PUBG الجديد 5.2 متاح الان للتحميل.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock