لعبة PUBG تحصل على طور تجريبي لاختبار خصائص و اطوار جديدة..

تمتلك لعبة PUBG نظام سيرفرات الاختبار PTS و التي يمكن من خلالها طرح الخصائص و اطوار اللعبة الجديدة كنوع من الاختبار قبل طرحها للعامة و اليوم حصلت هذه السيرفرات على اضافة جديدة اصبحت متوفرة الان في اللعبة و هي طور PUBG Labs.

حسب تصريحات شركة PUBG Corp فسيكون الغرض من طرح PUBG Labs هو لتكون مساحة سيتم العمل فيها مع المجتمع واللاعبين لتجربة اطوار اللعبة الجديدة بجانب مجموعات من القواعد و الخصائص و الميزات الجديدة و اضفوا:

إن تعليقاتك المختبرين على الأنظمة الجديدة التي نجريها من خلال PUBG Labs ستفيد المجتمع بشكل مباشر وتطور نظرتنا في أولويات اللاعب التي يتطلع اليها في اللعبة, لا يمكننا انتظار دخولكم الى PUBG Labs وتجربة بعض الخصائص السري للغاية التي كنا نعمل عليه طوال الفترة الماضية.

النظام الجديد PUBG Labs يمكن الوصول اليه من خلال الدخول الى نسخة PTS من لعبة PUBG حيث ستتوفر تحت قائمة Play و يمكنك الان بالوصول اليها البدء في اختبار اولى الخصائص التي يوفرها المطور للمنتسبين و هي خاصية Skill Based Rating حيث يتم من خلالها تتبع انجازك للمهمات و تحسين المهارات بناء على ادائك في اللعبة.

هل انت مستعد للخوض في تجربة خصائص لعبة PUBG المميزة قبل وصولها الى العامة؟ اذا عليك التوجه الان الى PUBG Labs و متابعة اخر المستجدات..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock