لعبة Watch Dogs Legion ستقدم شخصيات NPCs عميقة و احتمالات لا متناهية..

حصلت لعبة Watch Dogs Legion مؤخرا على تأجيل لموعد الاطلاق الى موعد غير محدد حتى الان و قد يظن البعض ان التأجيل جاء بسبب اخفاق بعض العاب يوبيسوفت التي صدرت مؤخرا, وقد يكون هذا احد اسباب تأجيل اللعبة بجانب عدد من العناوين الاخرى و لكن هناك ايضا سبب اخر قد يكون اقوى و هو تجهيز اللعبة لتكون على قدر توقعات جمهورها.

كلينت هوكينج المخرج الابداعي للعبة تحدث الى موقع PCGamesN عن الكثير من التفاصيل المذهلة التي ستصل اليها اللعبة عند صدورها في وقت ما من العام القادم من ضمنها الاحتمالات اللا متناهية للتفاعل مع شخصيات NPCs في اللعبة حيث اشار كلينت الى ان اللعبة ستقدم محتوى كبير و سيكون هناك في المقابل الكثير من الاجرائات المتعدد و المختلفة و مع وجود هذين العنصرين سنحصل على عدد لا متناهي من الاحداث و الاحتمالات.

في وسط كل شيء، توجد قاعدة بيانات مخصصة للعلاقات بين الشخصيات تسمى “التعداد”. ترى عامل نظافة في الشارع – لا شيء. إنه مثل اي عامل نظافة يظهر في أي لعبة أخرى، إلا أنه عندما تقوم بفحص ملف التعريف الخاص به ستجد ان لديه تفاصيل كثيرة، حسناً، إنه يرتدي ملابس عامل نظافة وهذه هي وظيفته. انها الساعة الثالثة بعد الظهر، لذلك يعمل بين الظهر والساعة 8 مساءً. ولأنه عامل نظافة فإنه يجني مبلغًا معينًا من المال الاضافي، حتى يتمكن من العيش في هذه المناطق المحددة, من ذلك ، اختار أحد الأحياء التي يمكنه تحمل كلفتها، لكن من المرجح أن يكون لديه أنواع معينة من الهوايات حسب المكان الذي يعيش فيه. ثم هناك بعض العناصر الإجرائية العشوائية التي تحدد نوع التعليم الذي لديه ، وما الذي يثير اهتماماته ونقوم ببنائه من هناك. هذه هي الطريقة التي نصنع بها كل شخصية في اللعبة.

ايضا هناك الاتجاه الروائي المرتبط بقصة اللعبة و التي يكون دائما خلفها احداث و مغامرات فمثلا يمكن لعامل النظافة هذا ان يستعين بك لمساعدته في تحرير والده من السجن و بعد انجاز هذه المهمة فستجده ينضم الى جماعة DedSec  التي تتبع لها انت, لكن يمكن للمهمة نفسها ان تنفذ بطريقة مختلفة من خلال طلب مساعدة من شخص مختلف و تكون النتيجة ايضا مختلفة, لذلك فان مخرجات المهمات و الاحداث تختلف باختلاف الشخصيات.

و ختم كلينت النقاش بالحديث عن عدد مرات تسجيل الحوارات الخاصة بالشخصيات و التي لم يتمكن من احصائها بشكل واضح بسبب كثرتها حيث تم تسجيل الكثير منها باستخدام عدد من الاشخاص و لكن نوه الى انه بعض الاشخاص تم استخدام اصواتهم لاكثر من شخصية في اللعبة مع ادخال بعض التعديلات على نبرات الصوت لجعلها تبدو مختلفة و قد تم ذلك لتوفير الوقت.

لعبة Watch Dogs Legion من المفترض لها ان تصدر في وقت ما خلال العام القادم 2020 على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و كذلك على اجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 و اكسبوكس سكارليت ربما في موعد اطلاقها في موسم اجازات العام القادم 2020.

بعد اطلاعك على هذه التفاصيل هل تعتقد ان لعبة Watch Dogs Legion ستقدم تجربة جديدة و ستكون على قدر التوقعات؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock