CD Projekt قد يخلف بوعوده ويضيف المشتريات الداخلية في لعبة سايبر بانك 2077

يعتبر معظم اللاعبين أن المشتريات الداخلية التي تضعها الشركات داخل الألعاب ما هي إلا وسيلة لزيادة أرباحها دون تقديم قيمة حقيقية للاعبين، ولذلك لا يحبذ اللاعبون إضافة هذا النوع من المشتريات إلى الألعاب التي يستمتعون بها. وبوقت سابق صرحت شركة CD Projekt Red بأنها لن تدخل المشتريات الداخلية في لعبة سايبر بانك 2077 لكن الأمر قد لا يبدو كذلك أقله في الطور التعاوني للعبة، حيث قد تجلب الشركة المشتريات الداخلية إلى هذا النمط ضمن اللعبة.

طوير طور اللعب التعاوني في لعبة سايبر بانك 2077 يعد مفاجأة بالتأكيد، وبما أنه أولى تجارب شركة CD Projekt Red في طور اللعب التعاوني يقوم المطورون بتجربة العديد من الأشياء في هذا الطور ومن هذه الأشياء تحقيق دخل إضافي للشركة من خلال المشتريات الصغيرة.

ولكن هل يجب لوم الشركة أو اعتبارها أنها خدعت اللاعبين نوعاً ما بتصريحها السابق بعدم جلب المشتريات الصغيرة إلى اللعبة؟ حسناً لا يمكن اعتبار الشركة قد كذبت على اللاعبين فيما يخص هذا الأمر لأن المشتريات الداخلية بأموال حقيقية سوف تدخل في طور اللعب التعاوني الذي لم يكن بالأصل قد تم التخطيط لإعداده من قبل.

الشركة ألمحت إلى أن المشتريات الداخلية التي ستدخلها إلى اللعبة في طور اللعب التعاوني لن تغير من جوهر اللعب وطريقته الأساسية. لكن الشركة وعدت بأشياء رائعة سيجدها اللاعبون في المشتريات الداخلية.

ما رأيكم بقرار شركة CD Projekt Red بإدخالها المشتريات الداخلية إلى لعبة Cyberpunk ؟ وهل تعتبرون أن الشركة قد تخلت عن وعودها السابقة مقابل تحقيق المزيد من الأموال؟ أم أن هناك أشياء رائعة بحسب ما قالته الشركة تستحق من اللاعبين إلقاء نظرة على هذه المشتريات؟

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock