شاهد عرض الكشف الاول عن لعبة Need for Speed: Heat و موعد الاطلاق..

تم الكشف اليوم عن العرض الاول للعبة Need for Speed: Heat الجزء الجديد لسلسلة من خلال عرض تشويقي مع فتح باب الطلب المسبق للنسخة العادية و نسخة الديلوكس و ستصدر اللعبة على اجهزة بلايستيشن 4, اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 8 نوفمبر (11) من هذا العام 2019.

يمكنكم مشاهدة عرض الكشف الاول عن اللعبة بالاعلى و الذي يظهر بشكل اولي ان اللعبة ستركز بشكل اساسي على مطاردات الشرطة و التحايل على القانون الذي بدأ بوضع قوانين للانفلات في الشوارع و لكن هناك من لا يريد ان يلتزم بهذه القوانين و يضع قوانينه الخاصة و لكن هذا سيحدث اثناء الليل فقط, سنوافيكم بالمزيد من التفاصيل حال ورودها الينا.

الموضوع الاصلي..

نحن نعلم الان ان EA ستكشف عن جزء جديد من لعبة السيارات الاركيدية الشهيرة بعنوان Need for Speed: Heat و هناك بعض التفاصيل الجديدة التي تمكن البعض من الوصول اليها بجانب الاسم الفرعي و يمكنكم الاطلاع على هذه التفاصيل هنا.

اليوم الساعة 4 عصرا سيكون موعدنا مع الكشف الرسمي عن اللعبة و ذلك من خلال اطلاق العرض التشويقي الاول للعبة الذي سيتم عرضة على القناة الرسمية و يمكنكم مشاهدة البث المباشر في الفيديو المنبثق بالاعلى.

فيما يخص العرض الجديد فنتوقع ان نحصل على تاريخ اطلاق للعبة و الذي وعدت شركة EA بان يكون خلال هذا العام بالطبع بجانب المنصات التي ستصدر عليها اللعبة و اخيرا مشاهد سريعة من اسلوب اللعب.

بعد الكشف عن العرض الاول سنحصل على المزيد من التفاصيل حول اللعبة و نظام اللعب و الخصائص الجديدة التي ستجعل هذا الجزء هو الجزء المرتقب من الكثير من عشاق اللعبة لذلك سنكون معكم باذن الله بالمزيد من التفاصيل حال ورودها الينا لذلك ابقوا معنا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock