هل قمت بتجربة فيلتر Death Stranding الجديد على انستقرام؟ اليك الطريقة..

الكثير الان منشغل في تجربة لعبة كوجيما الجديدة Death Stranding و اذا كنت من الذين اندمجوا في اجواء اللعبة و تعلق بها او كنت من المترددين في تجربتها فاليك شيء يمكنك ان تتسلى به بعد انتهائك منها او حتى تقرر شرائها, فيلتر مميز لمنصة انستقرام سيجعلك تبدوا و كأنك من اعضاء البريدجيز.

هذا الفيلتر الذي يمكنك استخدامه من خلال الضغط هنا سيجعلك تبدوا و كأنك داخل اللعبة حيث ستشاهد امطار RainFall تتساقط من خلفك و تبدأ تلك الدموع السوداء بالنزول من عيناك بينما يتحرك ماسح Odradek من خلفك للبحث عن مخلوقات BTs الخفية.

هذا الفيلتر غير رسمي وقد تم تصنيعة على يد شخص يدعى vdvchnk و لكنه شد انتباه الكثير من عشاق اللعبة حتى انهم بدئوا يشاركون فيديوهات لهم باستخدام هذا الفيلتر عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة كما تشاهدون في احد الفيديوهات التي اخترناها لكم بالاسفل.

كوجيما ايضا لاحظ انتشار هذه الفيديوهات و قام بمشاركة عدد كبير منها و ربما سيفتح هذا الامر المجال لجعل الفيلتر يظهر بشكل رسمي ضمن فلاتر منصة انستقرام و لكن حتى ذلك الحين لا يمكنك استخدامه الا عبر الرابط بالاعلى.

ما رأيك بالتغيرات التي يحدثها فيلتر Death Stranding و هل ترى انه يستحق بان يتم اعتماده بشكل رسمي؟ شاركنا فيديو من صنعك باستخدام الفيلتر الجديد عبر حساب تويتر الخاص بنا هنا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock