إشاعة: إعادة تطوير لعبة Fable من البداية على محرك Unreal Engine 5

المحرك الأساسي يواجه مشاكل مع اللعبة

لعبة Fable هي واحدة من العديد من ألعاب Xbox الأولى التي تم الإعلان عنها رسميًا منذ فترة ولكن لم يبدو أنها اقتربت من الإطلاق. منذ الإعلان عن مشروع Playground Games لأول مرة، لم نرى أي أخبار عن اللعبة، مما يعني بطبيعة الحال أن الأسئلة قد تم طرحها بشكل متكرر أيضًا حول حالة التطوير والمدة التي سيستغرقها المطور قبل إطلاق اللعبة، خاصة مع وجود اللعبة كما يقول الاستوديو.

هناك شائعة جديدة من مصدر وهو 4chan وهو في الحقيقة مصدر مذبذب ولكن كان “واجبًا علينا ذكره“، أدعى أن أحدث نسخة حالية للعبة قد اعتبره “غير قابلة للعب” من قبل Playground Games، حيث يزعم المسرب أن الاستوديو قرر إعادة التطوير من البداية تمامًا وانتقل إلى محرك Unreal Engine للمشروع في المستقبل.

يبدو أن الشائعة غير دقيقة بالشكل الكافي. بالانتقال إلى تويتر يرد الصحفي “كريستوفر درينغ” من GamesIndustry على الشائعات المذكورة أعلاه، وببساطة قال “هذا ليس صحيحًا”.

سيكون من الأفضل أن تقدم Microsoft أو Playground Games تحديثًا رسميًا لحالة Fable ، ولكن يجب أن تطمئن وعدم أخذ أيًا من هذه الشائعات على محمل الجد لأننا نسمع الكثير من الشائعات عن عمليات التطوير في كثير من الألعاب. هذه ليست المرة الأولى التي تشير فيها التقارير إلى مشكلات التطوير في Playground Games، لذلك يبقى أن نرى بالضبط حالة المشروع وراء الكواليس.

لعبة Fable قيد التطوير لأجهزة Xbox Series X / S والحاسب الشخصي حيث تم الإعلان مؤخرًا أن المطور Eidos Montreal يشارك في تطوير اللعبة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button