شاهد لاعب ينهي لعبة Control في ساعة واحدة فقط, هل يمكنك فعل ذلك..!

تعتبر لعبة Control اخر مشاريع استيديو Remedy هي احدى العاب هذا العام المميزة و المرشحة بقوة لنيل لقب لعبة العام GOTY 2019, حيث تم الكشف بشكل كامل عن المرشحين لهذا اللقب بجانب الخانات الاخرى, اللعبة حصلت على 8 ترشيحات مختلفة و يمكنكم متابعة باقي التفاصيل هنا.

على اية حال, الجميع يعلم ان لعبة Control تحوي قصة مميزة و غريبة و غامضة مدتها متفاوتة ما بين 15 الى 20 ساعة لعب بحسب مهارة اللاعب, طبعا هذه المدة تجمع ما بين مهام اللعبة الجانبية و الرئيسية, و لكن احد اللاعبين و يشكل مثير قام بإنهاء اللعبة كاملة في مدة اقصاها ساعة واحدة فقط كما نشاهد بالاسفل.

اليوتيوبر Bryonato المشهور بانهاءه السريع للالعاب تحت مصطلح Speed Runner قام بإنهاء اللعبة عشرات المرات حتى استطاع بطريقة ذكية انهاءها في مدة ساعة واحدة فقط, و حاليا على قناته في اليوتيوب استطاع انهاء اللعبة مرة اخرى في مدة 45 دقيقة فقط..!

للامانة لا اعلم كيف يستطيع اللاعبون خصوصا اليوتيوبرز منهم انهاء الالعاب ذات العشر ساعات في مدة قليلة كهذا اليوتيوبر, شاركونا ادناه بالمدة التي استغرقتموها في انهاء لعبة Control على اي منصة تذكر.

اخيرا, نذكر ان اللعبة متاحة حاليا على البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان و اخيرا منصة الحاسب الشخصي, هل تتوقعون فوز اللعبة بلقب لعبة العام الحالي خصوصا في ظل وجود لعبة Death Stranding المنافس الاكبر لها..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock