نامورا: الجزء الثاني من Final Fantasy VII Remake دخل مرحلة التطوير الكاملة..

نحن نعلم منذ البداية ان لعبة Final Fantasy VII Remake ستتوفر في عدة اجزاء منفصلة و سوف نحصل على الجزء الاول في شهر مارس 2020 و لكن ماذا عن موعد اطلاق باقي اجزاء اللعبة و هل هي تحت التطوير بالفعل؟

الاجابة عن هذا السؤال لم تأتينا هذه المرة من شركة سكوير انكس المالكة للعبة بل من مخرجها تيتسويا نامورا الذي تحدث من خلال مشاركة له عبر موقع سكوير انكس الرسمي قال ان الجزء التالي من لعبة Final Fantasy VII Remake دخل بالفعل مرحلة التطوير الكاملة و هناك جزء كبير من الفريق انتقل للعمل عليه.

الجزء الاول من اللعبة و بسبب حجمها الكبير سيركز فقط على Midgar بينما سيتم اكمال المغامرة في عدة اجزاء ستصدر تباعا للعبة و بالطبع لن ننتظر نفس المدة التي انتظرناها منذ الاعلان الاول عنها و مع كل هذه التأجيلات التي امتدت لعدة سنوات خاصة ان التوجه و الافكار اصبحت جاهزة و بالتالي قد لا ننتظر اكثر من عام او اثنين على اكثر تقدير للحصول على الجزء الثاني للريميك.

تيتسويا تحدث ايضا عن ثقته بان اللعبة ستنال على رضى و اعجاب جمهورها الذي ينتظرها بشغف و اضاف انهم سينتظرون اكمال تجربتهم للعبة في باقي الاجزاء الاخرى التي ستوسع عالمها و تجربة اللاعبين الى خارج Midgar لكنه للاسف لم يعطينا موعد ولو تقديري لموعد اطلاق الجزء الثاني.

ربما نرى اطلاق محتوى الجزء الثاني متزامن مع اطلاق البلايستيشن 5 و حينها سيكون على المطور تجهيز نسخة تستغل على الاقل قدرة جهاز سوني الجديد او ربما يختصروا الطريق و يبقوا اللعبة فقط متوافقة من البلايستيشن 5 من خلال خاصية التوافق المسبق BC التي تم تأكيد وجودها في جهاز سوني القادم.

متى تعتقد اننا سنرى الجزء الثاني من Final Fantasy VII Remake و هل سننتظر نفس المدة التي انتظرناها للجزء الاول منها؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock