شاهد كيف ودع احد اللاعبين حياته كلاعب, تحضيرا للزواج..

قلنا سابقا ان العاب الفيديو تعتبر اسلوب حياة للكثير من اللاعبين, و الكثير ايضا يهرب من واقعه الى هذه الالعاب او من مشاكله و ضغوطاته النفسية و غيرها, احد المستخدمين على موقع Reddit ودع حياته كلاعب بطريقته الخاصة مؤكدا انه على استعداد تام للتخلي عن جهاز البلايستيشن 4 مقابل شريكة حياته اي “امرأة”..!

المستخدم ودع العاب الفيديو بشكل شبه كامل عبر صنعه لقالب كيك ضخم و كبير عليه شعار جهاز البلايستيشن 4 و يعتليه صندوق الاكسسوار الخاص بجهاز البلايستيشن 4 الخاص بالواقع الافتراضي و مجموعة من العناوين التي احبها هذا اللاعب و عشقها مثل Borderlands 3, Call Of Duty Black Ops 4 و لعبة Battlefield 1, و الاهم جملة Game Over في اشارة الى نهاية مسيرته كلاعب كما نشاهد ادناه.

هذا اللاعب كما قال ان احد شروط الارتباط بزوجته كانت ان يتخلى عن العاب الفيديو مرة و للابد لانه و بحسب ما قالت, الزواج سيتطلب مسؤولية كبيرة من دوام طويل في الوظيفة و اطفال في منتصف الزواج و تربية و غيرها من الواجبات و المسؤوليات الكبيرة التي ستتطلب اهتمام اكثر من اهتمام الزوج بالالعاب.

ما هو رأيكم انتم متابعينا, السؤال للمتزوج من متابعينا, كيف تتفهم زوجتك اهتمامك بالالعاب و كيف تقسم وقتك بين الالعاب و واجباتك الزوجية, اما سؤالنا للشخص الاعزب, ماذا ستفعل لو قمت بالزواج من امرأة كانت احدى متطلباتها هي ترك العاب الفيديو بشكل نهائي, ننتظر تعليقاتكم ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock