لعبة The Last Of Us 2 تحصل على صور جديدة ترينا بيئة اللعب..

العنوان الاكثر انتظارا من قبل اللاعبين لعبة The Last Of Us 2 تحصل على صور جديدة من داخل اللعبة ترينا بيئة اللعب و احد الاعداء المألوفة اشكالهم بشكل اوضح طبعا, و الاهم الرسومات الجبارة.

الجميع متعطش بشدة لرؤية او قراءة اي صورة او معلومة جديدة عن لعبة The Last Of Us 2 و انا واحد منهم بالطبع, حيث قام احد مستخدمي موقع Resetera بنشر مجموعة من الصور الجديدة للعبة حاصلا عليهم بطريقته الخاصة كما نشاهد ادناه.

لعبة The Last Of Us 2 لعبة The Last Of Us 2 لعبة The Last Of Us 2

قد تبدو الصور الجديدة للعبة مألوفة لبعض اللاعبين نظرا للعرض الاخير الذي تم اطلاقه للعبة و تم فيه الاعلان عن موعد اطلاقها الذي كان مقررا له ان يكون في الواحد و العشرين من شهر فبراير (2) الموافق للعام القادم قبل ان تتأجل طبعا.

الصور ترينا وضوح اللعبة و رسوماتها الجميلة خصوصا البيئة الثلجية و واقعيتها الخيالية, ايضا تفاصيل الجسد سواء لشخصية ايلي او الاعداء بما في ذلك ايضا الية التقاط الحركة التي ابدع فيها فريق التطوير Naughty Dog.

موعد اطلاق اللعبة الجديد اصبح الان يوافق التاسع و العشرين من شهر مايو (5) القادم من العام المقبل و ستصدر اللعبة حصريا لجهاز البلايستيشن 4 و من المتوقع بشدة ان يتم تطوير نسخة محسنة من اللعبة لجهاز البلايستيشن 5 تماما كما حدث مع جزء اللعبة الاول عندنا تم اطلاقه على الجيل الماضي و حصل على نسخة محسنة للجيل الحالي, ما هو رأيكم بالصور الجديدة للعبة..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock