فيسبوك تستحوذ على مُطوري لعبة Beat Saber بشكل مفاجئ..

شركة التواصل الإجتماعي العملاقة فيسبوك المالكة لمنصة الواقع الافتراضي Oculus قامت بالاستحواذ على استديو Beat Games المُطور للعبة Beat Saber الشهيرة وضمها لاستديوهات اوكولوس، لكن لا تقلقوا الاستديو سيستكمل دعمه للعبته على جميع المنصات المتوفرة عليها.

لعبة Beat Saber هي لعبة إيقاعية للواقع الافتراضي  حيثُ يجب على اللاعبين تدمير مكعبات بشكل يتزامن مع الموسيقى باستخدام سيوف النيون. تعتبر اللعبة كواحدة من أشهر ألعاب الواقع الافتراضي ومتوفرة على كل من الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 و Oculus Quest.

سوف يستمر استديو Beat Games بإطلاق تحديثات لعنوانه الشهير لكن هذه المرة بدعم من فيسبوك وستشمل هذه التحديثات “ميّزات اجتماعية وأطوار وموسيقى جديدة وأكثر”. المُحتوى الإضافي لـ Beat Saber ما زال قيد العمل وسيحتوي على طور مراحل 360 درجة ومن المتوقع صدوره في شهر ديسمبر بينما المزيد من المقاطع الموسيقية ستتوفر بوقتٍ ما من “هذا العام”.

بعد الإعلان عن الاستحواذ قال مُدير المحتوى مايك فيردو أنّ الاستديو “سيستمر بالعمل كما عندما كانوا استديو مستقل”. أما بالنسبة لموضوع التعديل (modding) الذي يعتبر أمر مهم جداً لمجتمع اللعبة لإضافة تحديات وموسيقى جديدة، فيسبودك تخطط لدعمه — إلى نقطة محددة. فقد قال فيردو أنهم يفهمون ويقدرون التعديل الذي يقدمه مجتمع اللعبة ما دام كان “قانوني ويتبع سياستهم”.

ما رأيكم أنتم بهذا الخبر؟ لعبة Beat Saber قد تكون اللعبة المُفضلة للكثيرين من اللاعبين الذين يملكون نظارات الواقع الافتراضي. شاركونا بآرائكم حول هذه الصفقة بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock