مطوري Cyberpunk 2077 يستمعون لنداء الجماهير حول خيارات تخصيص السيارات في اللعبة..

أفادت تقارير بأن استديو CD Projekt Red أقر باهتمام مجتمع اللاعبين بالاطلاع على الخيارات التي ستكون متاحة لهم فيما يتعلق بتخصيص السيارة في لعبة Cyberpunk 2077، لكن الاستديو قال إنه ليس مستعدة للكشف عن أي خطط محتملة في هذا المجال حتى الآن.

ووفقًا لأحد المشاركين في الحدث المجتمعي السنوي الذي يقيمه CD Projekt Red في بولندا، قال بأن الاستديو صرح بأن تخصيص السيارة يعد ميزة مطلوبة غالباً، لكن الاستوديو طلب المزيد من الصبر قليلاً قبل أن يقول أي شيء عنها علناً, فيما يتعلق بموضوع المركبات، ذكر الاستوديو أنه يهدف إلى تقديم فيزياء سيارات أكثر واقعية من تلك الموجودة في سلسلة Grand Theft Auto.

كما أن لعبة Cyberpunk 2077 ستتضمن لعبة سباق سيارات صغيرة، وبالتالي سيستمتع اللاعبون بهذه السباقات وسيتسنى لهم اختبار حدود السرعة في سياراتهم, فعلى ما يبدو بأن CD Projekt Red ستبقي خيارات تخصيص السيارات في لعبتها Cyberpunk 2077 سراً لحد الآن، لكنها على ما يبدو ستقدم للاعبين تجربة قيادة واقعية بعيدة عن الأساليب التي تقدمها باقي ألعاب السيارات والتي تكون فيها أساليب القيادة خيالية وخالية من الواقعية.

يذكر أن لعبة Cyberpunk 2077 ستصدر في 16 أبريل القادم، لأجهزة البلايستيشن 4 والاكسبوكس وان بالإضافة لأجهزة الحاسب الشخصي, وستتوفر في متاجر بيع الألعاب بالإضافة لتوفرها على المتاجر Amazon و Best Buy و Base.com و  Game.

أخبرونا عن رأيكم في الواقعية التي يعد بها الاستديو في قيادة المركبات في هذه اللعبة؟ وما توقعاتكم لخيارات التخصيص السيارات التي سيقدمها لنا؟

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock