مطوري God Of War يبحثون عن موظفين بخبرة في الفنون القتالية, تحضيرا للجزء القادم..

لعبة God Of War حصرية جهاز البلايستيشن 4 التي حققت مبيعات ضخمة للغاية وصلت الى 10 مليون نسخة مبيعا حول العالم ستحصل على الجزء المكمل لها في القريب العاجل على ما يبدو, السبب هو اعلان الوظائف الذي اطلقه مطوريها في استديو Santa Monica.

اعلن الفريق عن شاغرين وظيفين, هما على التوالي فني سينمائي و مساعد مخرج سينمائي, و ذكر في المتطلبات الوظيفية ان يكون المتقدمين لهذه الوظائف يتمتعون بخبرة في الفنون القتالية, الحبكة حتى الان مقبولة نوعا ما, و لكن ركز معي قليلا عزيزي اللاعب, في نهاية لعبة God Of War الصادرة العام الماضي توجد صورة لسيد الحرب الياباني “الشينتو هاشيمان” كما نشاهد ادناه.

حسنا, مخرج اللعبة الابداعي كوري بارلوج صرح ان الاجزاء القائمة من السلسلة ستستمر على النهج نفسه و هو العصور الاسكندنافية المليئة بالعوالم او Realms كما شاهدنا في اللعبة, اذا من الممكن ان يكون اعلان الوظائف مرتبط بنهاية اللعبة الاخيرة و متعلق بمسألة تكملة القصة على النهج نفسه, اي ان اللاعبين من الممكن ان يواجهوا سيد الحرب هذا في الجزء القادم كونه كان خاتمة الجزء الاخير.

حتى هذه اللحظة جميع ما ذكر اعلاه و في السابق تم وضعه في خانة الاشاعة و لكن ننوه ان الجزء القادم سيأتينا حسب التوقعات في عام 2023 (بحكم ان الفرق الزمني بين كل جزء 5 سنوات) و هو العام الذي سيكون فيه جهاز البلايستيشن 5 صادرا, توقعاتكم..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock