اكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 4

مطور لعبة A Way Out ينتقد لعبتي The Walking Dead و Detroit و يرى انه مبالغ فيها..

تعد لعبة A Way Out احد الالعاب التي تعتمد على طريقة السرد السينمائية التي تشبه الى حد ما العاب قدمت نفس التجربة مثل The Walking Dead و Beyond: Two Souls و اللعبة القادمة لنا قريبا Detroit: Become Human و لكن على ما يبدو ان مخرج اللعبة جوزيف فارس يعترض على هذه المقارنة.

جوزيف تحدث في لقاء خاص مع موقع WCCFTech قال فية ان العاب Telltale Games و Quantic Dream المطورين للالعاب التي ذكرناها بالاعلى مبالغ فيها الى حد كبير و القصد هنا في التقديم السينمائي الذي تعتمد عليه تلك الالعاب و اضاف انا اريد ان اتحكم بشكل اكبر باللعبة و بالشخصيات صحيح انك في تلك الالعاب ستكون مؤثر على مجريات الاحداث و لكن في الحقيقة انت لا تتحكم بها بالشكل المطلوب و الكامل.

و اضاف جوزيف ان مقارنة لعبته مع هذه الالعاب قد يكون صحيح من الناحية السينمائية و لكن من حيث التحكم و التاثير على مجريات الاحداث فالامر مختلف تماما, اما من ناحية التأثير على مشاعر اللاعبين فقال جوزيف انه لا يهتم ما اذا كان اللاعب سيفرح او سيبكي او سيغضب او سيحزن و لكن ما يهمه هو ان يجعل اللاعب يشعر باللعبة و يندمج معها بالطريقة الصحيحة.

لعبة A Way Out تركز بشكل كبير على اللعب التعاوني لشخصين سواء عبر الانترنت او عبر الشبكة المحلية و سيكون نظام اللعب متكامل لكلا الشخصيتين فاذا كانت احد الشخصيتين تقوم بتشتيت احد الحراس فستقوم الثانية بالتسلل و هكذا و ستصدر على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي في 23 مارس القادم.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock