لعبة Red Dead Redemption 2 تحصل على موعد اطلاق على متجر ستيم..

لعبة Red Dead Redemption 2 تعتبر واحدة من أفضل الألعاب التي حصلنا عليها هذا الجيل وشخصياً كانت أفضل لعبة لعام 2018 بالنسبة لي. مؤخراً صدرت نسخة الحاسب الشخصي على العديد من المتاجر المختلفة مثل متجر Epic Games و Humble بالإضافة لُمشغّل ألعاب روكستار. مساء البارحة أعلنت روكستار أنّ لعبة العالم المفتوح ستأتي وأخيراً لمتجر ستيم في الخامس من ديسمبر.

نسخة الحاسب الشخصي من Red Dead Redemption 2 كانت كارثة ومُحبطة جداً للاعبين الذين إنتظروها طويلاً حيثُ كان هناك الكثير من الأحطاء التقنية ومشاكل بالأداء وبمشغّل ألعاب الشركة. روكستار ما زالت تعمل على تحديثات وإصلاحات واعتذرت أيضاً عن هذه الأخطاء الكارثيّة. في التغريدة التي يمكنكم رؤيتها ادناه تُذّكر روكستار اللاعبين أنّ الجزء الثاني من ريد ديد ريديمبشن قادم للمتجر المحبوب لمجتمع الحاسب الشخصي.

يمكنكم الإنضمام لرحلة آرثر مورغان وعصابته على كل من الاكسبوكس ون والبلايستيشن 4 أيضاً إن لم تنضموا لها بالفعل العام الماضي. لعبة Red Dead Redemption 2 حصلت على مدح كبير لقصتها ورسوماتها وشخصاتها وعالمها الحيّ، يمكنكم الإطلاع على مراجعتنا لها حيثُ حصلت على تقييم 10/10 وكتبَ بها زميلي زكريّا أحمد:

لعبة Red Dead Redemption 2 ستضعك امام مهمات جانبية و اساسية في عالم واسع مملوء بالتفاصيل و الاحداث الممتعة التي ستتفاجئ ببعضها و قصة عميقة تم سردها بطريقة رائعة مملوئة بالاثارة و المشاهد السينمائية التي ستدخلك و تخرجك منها بسلاسة, باختصار انها لعبة الجيل بلا منازع.

هل ستشترونها على متجر ستيم أم لا تهتمون حقاً للمتجر؟ شاركونا بآرائكم بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock