أحدهم قام بتبديل رسوم باتمان المتحركة بشخصية Catwoman والنتيجة أفضل مما تتوقعون..

إذا تسائلت يوماً ما عن أهمية الرسوم المتحركة (الأنيميشن) بالنسبة لقدرة لعبة على تقديم شخصياتها، شاهد هذا الفيديو الموجود ادناه الذي قام به أحد الأشخاص بتبديل رسوم شخصية باتمان المتحركة بشخصية Catwoman الشهيرة. صحيح أنّ البطل الخارق باتمان قوي ورصين للغاية إلا أنّ بعد مشاهدتكم لهذا المقطع، سيتغير هذا تماماً.

هذه الفيديو هو من لعبة Arkham Knight الشهيرة، كل ما تم فعله هو تغيير مظاهر الشخصيات لكن بهذا الفيديو رأينا أنّ ثبات باتمان المذهل يبدوا غريباً على شخصية أُخرى وحركات كاتوومان المُثيرة تبدوا غربية جداً على باتمان؟.. لا أستطيع وصف ما شاهدته بكلمات.

الفيديو الأصلي صدرَ لأول مرة بعام 2018 لكن هذا المقطع القصير الموجود أعلاه تم مشاركته مؤخراً على موقع ريديت مما جعله يظهر للسطح مرة أُخرى. لذا أتمنى أن تجاوب هذه الخمس ثواني حول أهمية الرسوم المتحركة بألعاب الفيديو او بأيّ مجال آخر.

ما رأيكم بحركات الورك المثيرة لباتمان؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock