كشف تفاصيل جديدة حول وحوش لعبة Slitterhead القادمة من صانع Silent Hill

الاب الروحي ومبتكر سلسلة الرعب Silent Hill كشف لنا مؤخرا عن لعبته الجديدة التي ستحمل اسم Slitterhead. حيث تم الكشف عنها لاول مرة في حدث جوائز العاب الفيديو هذا الشهر ورغم اننا حصلنا على عرض فيديو للعبة الا اننا لم نحصل على تفصيل كثيرة عنها.

اليوم ومن خلال لقاء خاص مع كيشيرو توياما مع موقع IGN اليابان كشف عن تفاصيل جديدة حول وحوش اللعبة الذين اطلق عليهم اسم “ياكوشي” او “Yakushi” وهم مخلوقات قادرة على محاكات سمات واشكال البشر. بالإضافة إلى ذلك ، تحدث عن وجود اليات لعب جديدة لم نراها من قبل.

اعلان

لا يمكنني الخوض في الكثير من التفاصيل في هذه اللحظة، لكن يمكنني أن أخبرك أن هذه ستكون لعبة مغامرات من منظور الشخص الثالث. ومع ذلك ، ستشمل اللعبة العديد من الآليات الجديدة التي لم نشاهدها حتى الآن في الألعاب الأخرى ، لذلك أعتقد أنها ستؤدي إلى تجربة فريدة من نوعها.

ستجعلك اللعبة تقاتل مخلوقات غامضة يمكن أن تحاكي البشر ، ولكن سيتوجب عليك تمييزها لتجعلها تكشف عن نفسها؟ سيشكل هذا ركيزة أساسية للمغامرة والقصة. تسمى المخلوقات ياكوشي ، وهو نوع من الوحوش التي تعود جذورها إلى المسرح الكلاسيكي.

أسس توياما استوديوهات Bokeh Game بعد مغادرته استوديو Sony Interactive Entertainment Japan العام الماضي. بالإضافة إلى كونه القوة الإبداعية وراء Silent Hill عام 1999 التي صدرت على بلايستيشن 1، فهو أيضًا صانع لعبة Gravity Rush والجزء الثاني منها.

حتى الان لا يوجد اي موعد اطلاق او حتى اطار زمني للعبة Slitterhead لكن المطور وعد بأن يكشف عن المزيد من التفاصيل الجديدة في المستقبل القريب.

هل تعتقد ان لعبة Slitterhead ستقدم تجربة رعب ممكن ان ترضي جمهور سلسلة Silent Hill، ام انها ستكون لها هويتها الخاصة في هذا المجال؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار