سباق الموت قادم للعبة PUBG Mobile قريبا..

يبدو ان التحديث القادم للعبة PUBG Mobile سيحمل معه الكثير من الاضافات الجديدة من ضمنها طور “سباق الموت” او “Death Race” المقتبس على ما يبدو من سلسلة الافلام التي تحمل نفس الاسم.

حسب المصدر Mr Ghost Gaming على اليوتيوب فيعتقد ان هذا الطور اما ان يكون طور منفصل او حدث مشترك من الفيلم و لكن في كل الاحوال فسوف تعتمد فكرته على نظرية البقاء للاقوى كما هو الحال في فكرة اللعبة الاساسية, و حسب ما حصلنا عليه من معلومات من المصدر فسوف تكون المنافسة باستخدام مركبات متعددة مزودة باسلحة متوسطة و ثقيلة و سيكون على اللاعبين اختيار المركبات التي يرغبون بها و المقتبسة من اللعبة نفسها و تركيب الاسلحة عليها و الانطلاق داخل حلبة مخصصة على ارض خريطة ميرامار حيث ستكون المواجهة بين فريقين 4 ضد 4 بحيث تتوفر في الساحة 3 مركبات يمكن للاعبين كحد اقصى الصعود في المركبة الواحدة.

اسلوب المنافسة سيكون مشابه لنظام Deathmatch حيث سيتوجب على كل فريق تدمير مركبات الفريق الاخر و من يصمد حتى نهاية المواجهة يكون الفائز و سيكون ايا هناك نظام نقاط XP لمكافأة اللاعبين.

ايضا حسب المصدر فهذا الطور قد يتغير اسمة عند الاطلاق حيث سيحمل اسم Derby Mode و ليس سباق الموت كما هو معروف داخليا بين المطورين و قد يتواجد مع التحديث 0.16.0 الذي من المتوقع ان يصل في وقت قريب جدا.

ما رايكم في فكرة الطور الجديد و هل ترى انه سينجح في جذب اللاعبين اليه؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock