شركة Codemasters تستحوذ على مطوري لعبة السباقات الشهيرة Project CARS..

شركة Codemasters هو من أقوى الاستديوهات بعالم ألعاب السباقات فهو الفريق الذي قدّم لنا كل من سلسلة Grid و Dirt و Formula 1 مؤخراً تم الإعلان عن استحواذ الشركة على استديو Slightly Mad المطورين للعبة السباقات الشهيرة Project Cars بصفقة تصل لثلاثين مليون دولار أمريكي وفقاً لموقع Games Industry.

استحواذ Codemastes على مطورين لعبة بروجكت كارز يعني حصولهم على العلامة التجارية للعبة بالإضافة “لعنوان هوليوودي بارز لم يعلن عنه بعد” وأنّ الاستديو يملك الآن حوالي الـ 700 شخص يعمل به حول العالم, و قالَ فرانك سانييه، الرئيس التنفيذي في كودماسترز في بيان صحفي:

يسعدنا إحضار مطور لعبة سباقات رائع إلى عائلة كودماسترز، هذا يجعلنا ذو قوة عالمية في تطوير عناوين السباق, نحن نشارك نفس الشغف والرؤية وسوف تسهم شراكتنا الجديدة في تسريع نمونا مع وصول المزيد من خدمات البث  والجيل القادم من أجهزة الألعاب المنزلية إلى السوق في عام 2020، هذا هو الوقت المثالي لـ Codemasters لاتخاذ الخطوة التالية.

لقد تم تأسيس استديو Slightly Mad قبل عشرة أعوام تقريباً، أيّ في 2009. من ذاك الوقت إلى الآن عمل الاستديو على لعبتان لسلسلة Need For Speed التابعة لشركة Electronic Arts قبل بدأ حملة التجميعات وتطوير لعبة السباقات الخاصة بهم التي صدرت بعام 2015 باسم Project Cars ومن ثُمّ تم إطلاق جزء ثاني في 2007. الاستديو حالياً يعمل على جزء ثالث من السلسلة لكن البيان الصحفي يشمل عنوان “هوليوودي بارز” لا نعلم ما هو بعد، ماذا سيكون؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock