إشاعة: أحد مؤسسي استديو Kojima Productions يغادر الاستديو بشكل مفاجئ

استديو Kojima Productions كما تعلمون قدّم لنا لعبة Death Stranding التي كانت تعتبر واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة، في الواحد من نوفمبر تم الكشف عن مراجعاتها وتقييماتها وشهدنا إختلاف آراء النقاد الكبير. اللعبة حققت نجاحات إعلامية كبيرة بسبب اسم هيديو كوجيما المُطور لها وأصدقائه المشاهير وأصبحت ثاني أكبر إطلاق في المملكة المتحدة لهذا العام بالإضافة لأفضل إطلاق عنوان جديد سابقاً في اليابان لكن ما يحدث داخل الاستديو بعد إصدار جنوح الموت لا يُبشّر بالخير ابداً.

مصدر ما قام بإخبار موقع Video Games Chronicle أنّ كين-إيشيرو إيزومي أحد الأعضاء المؤسسين لاستديو كوجيما بروداكشنز وأحد المنتجين الأساسيين لجميع ألعاب سلسلة Metal Gear Solid غادر الاستديو مؤخراً. كان إيزومي مسؤولاً عن الإشراف على إنتاج Death Stranding كمدير/مخرج مشارك.

أحد المصادر أشارَ إللى أنّ مغادرة المنتج الشهير كان بسبب “اختلافه” مع مدراء الشركة الآخرين, الأمر المُثير للإهتمام هو أنّ إيزومي كان أحد الأشخاص المهمين بالحملة الترويجية للعبة Death Stranding لكنه كان مفقود في الجولة الترويجية الأخيرة للعنوان, لحد الآن لا يوجد رد من كوجيما او إيزومي حول هذا الموضوع لذا ننصحكم بعدم تصديقه إلى أن يتم تأكيده بشكل رسمي — إذا تم ذلك.

لعبة Death Stranding هي العنوان الأخير والأول أيضاً من استديو Kojima Productions وحصلت على تقييم 9/10 في مراجعتنا التي يمكنكم الإطلاع عليها عن طريق الضغط هنا او يمكنكم الإطلاع على مُلخّص المراجعة ادناه.

لعبة Death Stranding هي فريدة من نوعها بدون شك وتقدم لنا فكرة جديدة تأخذنا بعيداً عن الألعاب التقليدية لكنها قد لا تعجب الكثيرين نظراً لوجود عوامل مثل المشي لفترات طويلة ومقاطع سينمائية كثيرة تجعلك تشعر وكأنك بفيلم سنيمائي بسبب شخصياتها الشهيرة. — العمل كرجل توصيل البيتزا ممتع أكثر مما ظننت.

ما رأيكم بهذا الموضوع؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock