كابكوم تستعد للكشف عن عنوانين جديدين خلال فعاليات Jump Festa 2020..

كابكوم تستعد للكشف عن 4 عناوين خلال فعاليات حدث Jump Festa 2020 الذي ستبدأ في شهر ديسمبر القادم في اليابان و بالطبع الافكار و الامنيات ستتوجه بشكل تلقائي الى لعبة Resident Evil 3 Remake الذي تتحدث عنه الشائعات بشكل كبير في الاونة الاخيرة.

حسب المعلومات التي وصلتنا من المسرب الياباني Ryokutya 2089 الذي يشارك بالغالب معلومات عن الفعاليات في السوق الياباني و غالبا ما تكون معلوماته دقيقة حيث اكد ان كابكوم ستستعرض 4 عناوين لها خلال حدث Jump Festa 2020 اثنين من هذه العناوين معروفة بينما الاثنين الاخرين مازالا غامضين و لم يتم الكشف عنهما.

فيما يخص العنوانين المعروفين فقال المصدر انهما Monster Hunter World: Iceborn و Mega Man Zero/ZX Legacy Collection حيث سيكون العنوانين قابلين للتجربة في الحدث من قبل الجمهور بينما العنوانين الاخرين فيعتقد انهما سيكونا ايضا قابلين للتجربة من قبل الحضور و لكن حتى الان لم يتم الكشف عنهما.

لا نعلم حتى الان ما اذا كانت كابكوم ستفعلها و تكشف عن احد عناوينها الكبيرة خلال حدث مثل Jump Festa 2020 ام ستكتفي بالكشف عن العابها الصغيرة الموجهة للجمهور الياباني بشكل اساسي و لكن اذا اردنا ان نضع احتمالات فستكون التخمينات واسعة و كثيرة خاصة ان الشركة تمتلك الكثير من العناوين النشطة مثل سلسلة Mega Man و Resident Evil و Monster Hunter و Street Fighter و غيرها من العناوين الاخرى و بالتالي سيكون وضع الاحتمالات امر صعب.

في كل الاحوال فعاليات Jump Festa 2020 ستبدا يوم 21 ديسمبر القادم و ستستمر لمدة يومان فقط, في كل الاحوال ابقوا اعينكم هنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button