كابكوم تستعد للكشف عن عنوانين جديدين خلال فعاليات Jump Festa 2020..

كابكوم تستعد للكشف عن 4 عناوين خلال فعاليات حدث Jump Festa 2020 الذي ستبدأ في شهر ديسمبر القادم في اليابان و بالطبع الافكار و الامنيات ستتوجه بشكل تلقائي الى لعبة Resident Evil 3 Remake الذي تتحدث عنه الشائعات بشكل كبير في الاونة الاخيرة.

حسب المعلومات التي وصلتنا من المسرب الياباني Ryokutya 2089 الذي يشارك بالغالب معلومات عن الفعاليات في السوق الياباني و غالبا ما تكون معلوماته دقيقة حيث اكد ان كابكوم ستستعرض 4 عناوين لها خلال حدث Jump Festa 2020 اثنين من هذه العناوين معروفة بينما الاثنين الاخرين مازالا غامضين و لم يتم الكشف عنهما.

فيما يخص العنوانين المعروفين فقال المصدر انهما Monster Hunter World: Iceborn و Mega Man Zero/ZX Legacy Collection حيث سيكون العنوانين قابلين للتجربة في الحدث من قبل الجمهور بينما العنوانين الاخرين فيعتقد انهما سيكونا ايضا قابلين للتجربة من قبل الحضور و لكن حتى الان لم يتم الكشف عنهما.

لا نعلم حتى الان ما اذا كانت كابكوم ستفعلها و تكشف عن احد عناوينها الكبيرة خلال حدث مثل Jump Festa 2020 ام ستكتفي بالكشف عن العابها الصغيرة الموجهة للجمهور الياباني بشكل اساسي و لكن اذا اردنا ان نضع احتمالات فستكون التخمينات واسعة و كثيرة خاصة ان الشركة تمتلك الكثير من العناوين النشطة مثل سلسلة Mega Man و Resident Evil و Monster Hunter و Street Fighter و غيرها من العناوين الاخرى و بالتالي سيكون وضع الاحتمالات امر صعب.

في كل الاحوال فعاليات Jump Festa 2020 ستبدا يوم 21 ديسمبر القادم و ستستمر لمدة يومان فقط, في كل الاحوال ابقوا اعينكم هنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock