إعلان توظيف يشير إلى بدء العمل على توسعة Lies of P

يبدو أن استوديو Neowiz المطور للعبة السولز الجديدة Lies of P يعمل على توسعة للعبة، تم رصد هذا الإعلان الوظيفي بواسطة Okami Games على منصة X.

يشير الإعلان الموجود في قائمة الوظائف الرسمية في الاستوديو إلى أن المطور يقوم بتعيين المزيد من الموظفين للعمل على المحتوى الإضافي القادم.

هناك قدر كبير من التكهنات حول طبيعة المحتوى القادم، خاصة عند الأخذ في الاعتبار أن اللعبة تقدم فرصة لمزيد من القصص التي يمكن روايتها في عالم اللعبة، يشير معظم اللذين أنهوا اللعبة تمامًا أننا قد نرى شخصية خيالية كلاسيكية أخرى يتم طرحها في هذا العالم على غرار “بونوكيو”.

تدور أحداث القصة في عالم Belle Epoque وشخصية Pinocchio الذي يستيقظ في المدينة حيث جن جنون الدمى الموجودة برمتها، وهو ما أدى إلى القضاء على جميع البشر، وحين يتجول البطل في الشوارع المظلمة ويجد السيد Geppetto للتخلص هذه الأزمة وهكذا هو الحال طوال الأحداث، يجب أن يقاتل P من أجل حياته طوال الوقت لكنه سيلتقي أيضًا بشخصيات مختلفة ويكمل المهام الجانبية مع خواص تشتهر بها شخصية “بينوكيو” مثل الكذب.

تم إصدار Lies of P في سبتمبر وحظت بقدر كبير من الإشادة من النقاد حيث يمكنك الاطلاع على مراجعتنا للعبة من هنا، اللعبة متاحة على أجهزة الحاسب الشخصي و PS4 وPS5 و Xbox One و Xbox Series X/S.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button