لو تم تطوير Death Stranding 2 سيتم العمل عليها من الصفر وفقاً لكوجيما..

لعبة Death Stranding قد تكون واحدة من أكثر الألعاب التي صدرت هذا العام اثارة للجدل بسبب اسلوبها المختلف ولأنّها من المُطور الشهير هيديو كوجيما الذي يقول عنه البعض “المطور الأسطوري”. في الواحد من نوفمبر تم الكشف عن تقييمات ومراجعات اللعبة المختلفة وشهدنا اختلاف آراء النقاد الكبير حولها فالبعض أُعجب بها حقاً والبعض كرهها، لكن لو أراد كوجيما تطوير جزء ثاني منها، سيعمل عليه من الصفر.

خلال مقابلة المُطور الياباني مع موقع Vulture أثناء سفره حول العالم للترويج لـ Death Stranding، تم ذكر موضوع جزء ثاني من اللعبة أثناء الحديث وقال كوجيما أنّه أصبح صديق قريب من المُمثل نورمان ريدوس خلال فترة تطوير اللعبة وأظهر اهتمامه حول عمل جزء ثاني من لعبة التوصيل معه لكن إذا أراد العمل على شيء كهذا، “سيبدأ به من الصفر”. هذا الكلام يعني أنّه سيعمل عليه كأنّه مشروع جديد تماماً ولن يقوم بإضافة المزيد من الأشياء الجديدة على الشيء نفسه.

خلال المقابلة تحدث كوجيماً أيضاً حول بطئ الفصول الأربعة الأولى بالقصة، فالسبب كان هو أنّ كوجيما أراد اللاعب أن يصبح سام بالفعل وشبهه بطريقة تعلم الطفل المشي. هل تريدون أنتم جزء ثاني من Death Stranding؟ شاركونا بالتعليقات ادناه وفي حال ما زلتم مترددين حول شرائها، يمكنكم الإطلاع على مراجعتنا لها حيثُ حصلت على تقييم 9/10 وكتبتُ فيها:

لعبة Death Stranding هي فريدة من نوعها بدون شك وتقدم لنا فكرة جديدة تأخذنا بعيداً عن الألعاب التقليدية لكنها قد لا تعجب الكثيرين نظراً لوجود عوامل مثل المشي لفترات طويلة ومقاطع سينمائية كثيرة تجعلك تشعر وكأنك بفيلم سنيمائي بسبب شخصياتها الشهيرة. — العمل كرجل توصيل البيتزا ممتع أكثر مما ظننت.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock