مايكروسوفت تشوقنا لعدد من العناوين الجديدة التي سيتم الكشف عنها قبل نهاية 2019

حسب تصريحات رئيس استيديوهات اكسبوكس مات بووتي فان مايكروسوفت مازال لديها عدد من العناوين الجديد التي سيتم الكشف عنها قبل نهاية هذا العام 2019 و التي يتوقع ان يتم الكشف عن بعضها خلال فعاليات حدث جوائز العاب الفيديو TGA 2918.

خلال لقائه مع موقع Windows Central قال بووتي ان مايكروسوفت لديها الان جهاز الاكسبوكس سكارليت قادم في الطريق و كذلك خدم xCloud و ايضا خدمة Game Pass و تريد الان توجيه طاقتها بالكامل الى انتاج الالعاب و هذا ما تقوم به جميع استيديوهات اكسبوكس الحالية حيث تعمل على عناوينها الجديدة القادمة.

و اضاف بووتي قائلا:

أعتقد أن جميع استوديوهاتنا لديها اشياء تعمل عليها, لدينا العديد من المشاريع غير المعلنة التي لم نتحدث عنها حتى الآن خاصة مع فريق النشر لدينا, لقد كشفنا سابقا عن لعبة Helo و هي الان في مرحلة الانتاج المكثف لإطلاقها مع الاكسبوكس سكارليت, جميع الاستوديوهات لدينا تعمل على عناوين جديدة للجيل القادم و أعتقد أنك سترى المزيد من الأخبار قبل نهاية العام عن بعض الأشياء التي لم نتحدث عنها.

تصريحات بووتي تكشف لنا ان مايكروسوفت في هذه المرحلة تضع تركيزها على تطوير عناوين جديدة من خلال استيديوهاتها التابعة لها و التي تم توسيعها خلال الفترة الماضية بالاستحواذ على المزيد من الاستيديوهات المستقلة اليها و رغم ان التوقعات تشير الى ان هذه العناوين الجديدة ستكون مخصصة للاكسبوكس سكارليت الا بعضها ربما يكون مخصص للجيل الحالي او ان تكون عناوين مشتركة خاصة ان بووتي اكد انه مازالت هناك عناوين سيتم الكشف عنها خلال هذا العام 2019.

ما هي توقعاتكم للعناوين الجديدة التي تستعد مايكروسوفت الكشف عنها هذا العام ربما خلال حدث TGA 2019 و هل تعتقدون انها ستكون من العيار الثقيل AAA ام عناوين صغيرة ؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock