لعبة GTA 5 في المركز الثاني كأكثر لعبة مبيعا في التاريخ, تليها PUBG و ماينكرافت في الصدارة..

ما زالت لعبة GTA 5 تؤدي و بقوة في الاونة الاخيرة بجانب لعبة الباتل رويال القوية PUBG و لكن للاسف هذا الاداء لم يكن كافيا للتفوق على صاحبة المركز الاول لعبة ماينكرافت التي يبدو انها ستستمر في الطليعه الى اجل غير مسمى.

قناة Data Is Beautiful على اليوتيوب قامت بنشر احصائيات مثيرة جدا, الاحصائيات متمثلة في افضل الالعاب مبيعا في التاريخ منذ بداية عام 2015 و وصولا الى العام الحالي, حيث ترينا القناة العناوين الاكثر مبيعا في التاريخ في كل ربع من ارباع الاعوام المذكورة, و بالضبط التسلسل في الفيديو واضح, فمثلا كانت المتصدرة هي لعبة Tetris و دخلت ماينكرافت القائمة و تلتها لعبة GTA 5 و في المركز الثالث اتت لعبة PUBG.

في السابق كان المتصدر هي لعبة Tetris و كان هناك عنوان من عناوين جهاز نينيندو Wii و لعبة GTA 5 كانت في المركز الرابع خلف لعبة ماينكرافت و لكن الترتيب الحالي لافضل 5 العاب مبيعا في التاريخ هو كالاتي:

  1. لعبة ماينكرافت بمبيعات عالمية وصلت الى 182 مليون نسخة مباعة منها.
  2. لعبة GTA 5 بمبيعات عالمية وصلت الى 115.9 مليون نسخة مباعة منه.
  3. لعبة PUBG بمبيعات عالمية وصلت الى 105.1 مليون نسخة مباعة منها.
  4. لعبة Tetris بمبيعات عالمية وصلت الى 95.9 مليون نسخة مباعة منها.
  5. اخيرا لعبة Wii Fit بمبيعات عالمية وصلت الى 43.8 مليون نسخة مباعة منها.

هذا هو ترتيبت مبيعات افضل 5 العاب عالميا حتى هذه اللحظة, السؤال الابرز الان هو هل ستتخطى لعبة GTA V لعبة ماينكرافت لتحتل المركز الاول حسب توقعاتكم, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock