الاستديو المطور للعبة Detroit يواجه القضاء بسبب الاحتيال على موظفيه..

استديو Quantic Dream المسؤول عن تطوير لعبة Detroit: نحو الانسانية نحو الانسانية في الجيل الحالي و لعبة Heavy Rain في الجيل الماضي يقبع حاليا تحت قبة المحاكم و القضاء بتهمة الاحتيال على الموظفين و قذفهم بألفاظ نابية و عنصرية.

حكمت احدى المحاكم الفرنسية على استديو Ouantic Dream المطور للعبة Detroit بالاحتيال و النصب على الموظفين بعدم الالتزام بدفع المستحقات الخاصة بهم حتى في الايام التي كان يعاني منها الموظفون من ضيق مالي شديد مما ادى الى تسمية هذه القضية “بعدم  الوفاء بالالتزام الامني” للموظف.

هذه ليست المرة الاولى التي يمثل فيها الاستديو امام القضاء الفرنسي, ففي شهر يناير (1) من العام الماضي 2018 تمت مقاضاة الاستديو بعد انتشار صور اثبتت المعاملة السيئة التي يتلقاها موظفي الاستديو بجانب الالفاظ السيئة العنصرية و التصرفات البذيئة للغاية و التي يصعب علينا ذكرها, و بالطبع الاستديو خسر هذه القضية لصالح الموظفين, و تم الزام الاستديو بتعويض احد الموظفين بمبلغ 2000 يورو.

هناك اتهام اخر ضد الاستديو من قبل الموظفين ايضا و هو عودة الافعال المثلية و الجنسية داخله من قبل مسؤولين كبار داخل الاستديو تجاه الموظفين, و يذكر ان هذه القضايا تم رفعها في الواحد و العشرين من شهر نوفمبر (11) الفائت و ستقوم المحكمة الفرنسية المعنية في النظر في هذه الادعاءات على ان يصدر الحكم النهائي في نهاية الشهر الحالي.

ما هو رأيكم بأفعال الفريق المطور لالعابه الجميلة التي لا تعكس تصرفاته مع موظفيه, اخبرونا ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock