مؤدي شخصية Thor في لعبة God of War Ragnarok يكشف تفاصيل جديدة..

ربما يطمئن جمهور اللعبة من مخاوف التأجيل للعام القادم!

ما زال جمهور لعبة God of War Ragnarok حتى لحظة كتابة هذا التقرير، ينتظر ان يكشف عن تاريخ اطلاقها الذي يأمل ان لا يحصل على تأجيل الى العام القادم، رغم تنامي التخوفات من ذلك خاصة بعد تأخر سوني في الحديث عن اللعبة.

رغم ذلك، فقد يكون ما صرح به احد الممثلين المشاركين في اللعبة مطمئن بعض الشيء لهذا الجمهور من تخوفات تأجيل اللعبة، حيث قال رايان هيرست الذي ادى دور شخصية Thor في اللعبة انه انهي في وقت قريب العمل على اشياء صغيرة اخيرة متعلقة باللعبة.

اعلان

خلال حديثه خلال جلسة عقدت مؤخرًا في Comic Con Revolution، انفتح هيرست على ما كان يفعله مؤخرًا. على وجه التحديد، ما يتعلق بلعبة God of War Ragnarok حيث قال إنه أكمل للتو “آخر جزء صغير من العمل” على اللعبة. ثم تحدث هيرست عن كيفية مشاركته مع راجناروك في المقام الأول ووصف قصة اللعبة بأنها “معقدة للغاية”.

كما تطرق إلى تجربته الخاصة في القيام بعمل التقاط الحركة للعبة وذكر بإيجاز أن ثور يفترض أن يبلغ ارتفاعه سبعة أقدام.

إذًا، كيف يمكن ربط تصريحات هيرست هذه مع موعد إصدار لعبة God of War Ragnarok؟ حسنًا، سماع أنه انتهى الآن تمامًا من العمل في المشروع، يشير ذلك إلى أن المطورين في استديو Santa Monica هم بالتأكيد الان في المراحل النهائية من التطوير.

بافتراض عدم حدوث مزيد من التأخيرات في عملية التطوير، يبدو أن المشروع مخطط للغاية لإطلاقه هذا العام. في هذه المرحلة، من المرجح أن يقوم أولئك الموجودون في استديو Santa Monica بصقل ما سينتهي به الأمر ليصبح المنتج النهائي الذي سيحصل عليه المعجبون في النهاية. لذا، بينما كان هناك الكثير من الصمت حول مصير اللعبة، لا يجب أن نقلق من تأجيلها حتى عام 2023 الآن.

هذه ليست المرة الاولى التي تاتينا من خلالها تلميحات او حتى تأكيدات من المطورين بأن اللعبة ما زالت على اجندة هذا العام 2022، حيث اكد عدد من المطورين الذين يعملون في استديو Santa Monica بانها قادمة في 2022.

في النهاية تبقى الكلمة النهاية لشركة سوني التي نتوقع ان تشاركنا المزيد من التفاصيل حول لعبة God of War Ragnarok في وقت قريب.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار