مصدر: لعبة Spider-Man 2 قادمة الى البلايستيشن 5 في وقت اقرب من ما نتوقع..

استيديو Insomniac Games بدأ العمل على مشروعه التالي بمجرد الانتهاء من تطوير لعبة Spider-Man و لا يعلم احد حتى الان ما هو هذا المشروع الجديد و لكن يبدو ان احدهم اصبح الان يعلم الكثير عن هذا المشروع الجديد ماذا سيكون, انه لعبة Spider-Man 2 !!

عمران خان احد مقدمي قناة Kinda Funny قال في احد الفيديوهات على القناة انه يعلم بان مشروع استيديو Insomniac Games التالي هو لعبة Spider-Man 2 و اضاف قائلا انه يعلم الكثير عن اللعبة حتى الان و لكن لن يتمكن من الحديث عنها بشكل كبير مؤكدا ان اللعبة ستصدر في وقت اقرب من ما نتوقع و من ثم ذكر “موسم اجازات 2021” كنوع من التخمين او ربما التلميح.

لا ندري ما مدى التفاصيل التي يعلمها عمران و لكن تأكيد وجود اللعبة تحت التطوير كافي بجعل جمهور اللعبة يبتهج و يستعد لمغامرة جديدة مملوءة بالاثارة كما كان مع الجزء الاول و بالطبع اللعبة ستصدر على البلايستيشن 5 كون الجهاز سيصدر العام القادم و بالتالي اللعبة ستصدر بعد عام كامل من صدور الجهاز في الاسواق و 3 سنوات بعد اطلاق الجزء الاول و هذا موعد مناسب بان نرى اولى حصريات سوني الكبرى تبدأ بالظهور على الجيل الجديد.

الحقيقة انه كانت هناك توقعات بان تكون واحدة من العاب سوني الكبيرة مثل Marvel’s Spider-Man 2 او God of War 2 او Horizon: Zero Dawn 2 قادمة في هذا الموعد و لكن مع تسريبات عمران يبدوا ان الامر اصبح شبه محسوم على لعبة Marvel’s Spider-Man 2 ما لم تغير سوني خطتها.

ما هي توقعاتكم و هل تعتقدون ان خريف 2021 هو موعد مناسب لاطلاق اللعبة فيه ؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button