مصدر: لعبة Spider-Man 2 قادمة الى البلايستيشن 5 في وقت اقرب من ما نتوقع..

استيديو Insomniac Games بدأ العمل على مشروعه التالي بمجرد الانتهاء من تطوير لعبة Spider-Man و لا يعلم احد حتى الان ما هو هذا المشروع الجديد و لكن يبدو ان احدهم اصبح الان يعلم الكثير عن هذا المشروع الجديد ماذا سيكون, انه لعبة Spider-Man 2 !!

عمران خان احد مقدمي قناة Kinda Funny قال في احد الفيديوهات على القناة انه يعلم بان مشروع استيديو Insomniac Games التالي هو لعبة Spider-Man 2 و اضاف قائلا انه يعلم الكثير عن اللعبة حتى الان و لكن لن يتمكن من الحديث عنها بشكل كبير مؤكدا ان اللعبة ستصدر في وقت اقرب من ما نتوقع و من ثم ذكر “موسم اجازات 2021” كنوع من التخمين او ربما التلميح.

لا ندري ما مدى التفاصيل التي يعلمها عمران و لكن تأكيد وجود اللعبة تحت التطوير كافي بجعل جمهور اللعبة يبتهج و يستعد لمغامرة جديدة مملوءة بالاثارة كما كان مع الجزء الاول و بالطبع اللعبة ستصدر على البلايستيشن 5 كون الجهاز سيصدر العام القادم و بالتالي اللعبة ستصدر بعد عام كامل من صدور الجهاز في الاسواق و 3 سنوات بعد اطلاق الجزء الاول و هذا موعد مناسب بان نرى اولى حصريات سوني الكبرى تبدأ بالظهور على الجيل الجديد.

الحقيقة انه كانت هناك توقعات بان تكون واحدة من العاب سوني الكبيرة مثل Marvel’s Spider-Man 2 او God of War 2 او Horizon: Zero Dawn 2 قادمة في هذا الموعد و لكن مع تسريبات عمران يبدوا ان الامر اصبح شبه محسوم على لعبة Marvel’s Spider-Man 2 ما لم تغير سوني خطتها.

ما هي توقعاتكم و هل تعتقدون ان خريف 2021 هو موعد مناسب لاطلاق اللعبة فيه ؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock