سوني تحتفل بمرور 25 عام على صدور اجهزة البلايستيشن..

اليوم الثالث من شهر ديسمبر الحالي يصادف الذكرى 25 على صدور اول جهاز من عائلة البلايستيشن, و بناء عليه لدى كبار المسؤولين في الشركة بعض الكلمات و الجمل التي احبوا ان يشاركوها مع متابعيهم و محبي اجهزتهم على مدار الخمسة و عشرين عاما.

مدير شركة سوني العالمية و الرئيس التنفيذي لاستويوهاتها العالمية الحالي جيم ريان اصدر البيان الاتي معلقا على مناسبة مرور 25 عام على صدور اجهزة البلايستيشن قائلا ما يلي ذكره :

في الثالث من شهر ديسمبر من عام 1994 صدر اول جهاز من عائلة البلايستيشن, الهدف منه كان اعطاء فرصة للمطورين لاظهار ابداعاتهم, و بشكل مذهل باع الجهاز ما يقارب 100 الف وحدة في يومه الاول في اليابان, و بعدها ذهب بالمبيعات بعيدا ليصبح اول جهاز منزلي يتخطى 100 مليون وحدة مباعة منه عالميا.

منذ اليوم الاول و كبداية متواضعة لشركة سوني في عالم الالعاب فتحنا اذرعنا للمطورين و امددناهم بالعتاد المناسب ليقوموا بصنع عناوين جميلة ذات عوالم واسعة, مما ادى الى وصول علامتنا التجارية الى العالمية عبر مختلف الاجيال.

على مدار ال25 عاما الماضية احتل البلايستيشن المركز الاول من حيث الحصريات و يشرفني ان اكون جزءا من هذا العالم في بداياته الاولى حيث ساعدت على تأسيس الشركة و اعمالها التجارية, اتذكر بداياتي من الصفر و تأسيس الاثاث و تعيين الموظفين.

بتواضع كبير اشكر كل محب لاجهزتنا و كل شخص بدأ معنا و نقل حبه لطفله الذي يلعب الان عبر جهاز البلايستيشن 4, بالنيابة عن سوني و بلايستيشن اشكرك (ايها اللاعب) على قضاء هذه الرحلة معنا و لا يسعنا الانتظار حتى نحتفل معا بما هو قادم.

هذه هي كلامة رئيس سوني المؤثرة في الذكرى الخامسة و العشرين لهذا الجهاز الرائع و ربما نرى المزيد من التعليقات من عدد من المسؤولين في سوني و قسم بلايستيشن خلال هذا اليوم و لكن هل تتوقعون ان يتم الاعلان عن شيء جديد ربما يخص البلايستيشن 5 بهذه المناسبة, ربما تفعلها سوني خلال الساعات القادمة و لكن حتى ذلك الوقت, شاركونا ادناه افضل ذكرياتكم مع اجهزة البلايستيشن في مختلف الاجيال.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock