تسريب شعار لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 من خلال ملصق ترويجي..

يبدو ان لعبة Call of Duty الجديدة التي من المفترض ان تحمل اسم Modern Warfare 3 قد اقتربت جداً من موعد الكشف عنها. فرغم ان اكتيفيجن قد لمحت لها في اكثر من مناسبة الا اننا الان قد حصلنا على كشف غير رسمي لشعار اللعبة من خلال احد الاعلانات الترويجية.

من خلال باقة اعلانية لمشروب الطاقة Monster Energy (ظهرت عبر منصة تويتر) تم الكشف عن صور ترويجية للعبة تحمل الشعار الرسمي مع ظهور لشخصية “كابتن برايس” وصورة لشخصية غامضة مغطات باللون الاحمر تظهر في الخلفية.

اختيار اللون الاحمر في الشعار على عكس اللون الاخضر الذي استخدم في الجزء السابق ربما يكون اشارة الى ان احداث اللعبة ستكون اكثر قتامة. ولكن اللاعبين المخضرمين ربما يأخذهم هذا اللون الى سلسلة Black Ops التي تميزت باللون الاحمر في شعاراتها.

ايضا السر يكمن في الشخصية التي تظهر بشكل جزئي خلف كابتن برايس والذي نتوقع ان يكون احد الاعداء الرئيسيين الذين سنخوض الحرب ضدهم.

في وقت سابق من هذا العام، حصلنا على تسريبات من عدة مصادر اعلامية بأن اللعبة ستكون الجزء الثالث من سلسلة Modern Warfare وستكون استكمال لقصة الجزء الذي صدر العام الماضي.

تسريبات اليوم ربما تكون اشارة الى ان الكشف عن Call of Duty Modern Warfare 3 سيتم في وقت قريب. خاصة اننا علمنا من خلال تسريبات سابقة ان اللعبة من المقرر لها ان تصدر في شهر اكتوبر من هذا العام.

في وقت سابق وفقًا للمسرب BobNetworkUK على تويتر،الذي حصل على صور من الألفا الخاص بلعبة Modern Warfare 3 حيث تريد Sledgehammer Games إصلاح جميع المشكلات التي واجهتها لعبة Modern Warfare 2 خلال العام الماضي.

حسب التسريب ستعود خريطة Mini-map الكلاسيكية مع قدرة Ninja Perk، ايضاً، ستعود اللعبة مع العديد من المزايا القتالية. وقد اشار المصدر الى اننا قدر نرى عودة وضع اللعب الشهير War Mode إلى اللعبة من جديد.

ستكون Call of Duty Modern Warfare 3 اخر الاجزاء التي تصدر من اكتيفيجن كونها شركة منفردة حيث سيكون الجزء القادم تحت جناح مايكروسوفت التي ستكمل الاستحواذ عليها خلال الاسابيع القادمة.

لا نعلم ما اذا كان هناك تعاون مع شركة سوني وعلامة بلايستيشن كالعادة من اجل التسويق المشترك للعبة، لكن ربما يظهر هذا بشكل جلي خلال الايام القادمة وعند الكشف عن اللعبة بشكل كامل ربما خلال الشهر القادم.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button