مشروع Americas الذي يشير الى لعبة GTA 6 يظهر في ملفات لعبة RDR2..

تحدثنا كثيرا في الاونه الاخيرة عن تسريبات و تلميحات لعبة GTA 6 التي على ما يبدو انها لن تنتهي في وقت قريب و لكن نعود و نقول دائما لا دخان بلا نار لذلك نحن نحاول قدر الامكان نقل اخبار اللعبة حسب طبيعة المصادر التي نحصل على معلوماتنا منها و اليوم مصدر هذه المعلومات هي لعبة روكستار الاخيرة Red Dead Redemption 2.

حسب ما غرد به الناشط الاعلامي و المسرب المعروف Tez2 عبر حسابه الخاص على تويتر فقد تمكن بعض منبشي الملفات من الوصول الى سكريبت خاص داخل ملفات لعبة Red Dead Redemption 2 يشير الى مشروع Americas و هو الاسم الداخلي للعبة GTA 6 وجاء في هذا السكريبت “MISC AMERICAS SCRIPT STATS” و لكن مع التحديث التالي للعبة تم تغير هذا السكريبت الى “MISC SCRIPT STATS” حيث تم التخلص من كلمة “AMERICAS” فيه.

قناة The Know اكدت انها حصلت على معلومات من مصدر داخلي في شركة روكستار بان الشركة تطلق اسم Americas على مشروع لعبة GTA 6 و قد تم تأكيد هذه المعلومة من اكثر من مصدر في وقت سابق و لكن لا يوجد اي تأكيدات رسمية حتى الان.

مهما كان ما يشير اليه مشروع Americas فهذا يوحي ان المشروع تحت التطوير الفعلي و ظهور الكود الخاص به في ملفات لعبة Red Dead Redemption 2 قد يكون نوع من الاختبارات التي تجريها شركة روكستار داخل العابها لاختبار فعالية البرمجات قبل تطبيقها و قد يكون هذا هو التفسير الوحيد لظهور و اختفاء كود “Americas” من ملفات لعبة Red Dead Redemption 2.

هناك الكثير من الشائعات التي تتحدث عن ان مشروع روكستار القادم هو بالفعل لعبة GTA 6 و يتوقع البعض ان ترى اللعبة النور ما بين عامي 2021 و 2023 بحيث تحصل على اطلاق مشترك بين الجيلين و تحقق مبيعات ضخمة و لكن حتى الان لا يوجد اي اعلان رسمي حول الامر.

هل تعتقد اننا سنرى اعلان رسمي للعبة GTA 6 في وقت قريب بعد كل هذه التسريبات؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock