استديو بلايستيشن Guerrilla Games يشوقنا لمشروعه التالي..

الإستوديو لم يخفي خططه لسلسلة Horizon..

بعد أيام قليلة فقط من إطلاق توسعة Horizon Forbidden West الأسبوع الماضي والتي حصلت على هجوم من اللاعبين بسبب المحتوى الخارج، شوقت Guerrilla Games جميع اللاعبين بمغامرات جديدة مع شخصية Aloy.

تأتي هذه الأخبار من بيان صادر عن الاستوديو للإعلان عن مغادرة مديرة الاستوديو والمنتج التنفيذي “أنجي سميتس” لتعمل كرئيسة لاستراتيجية التطوير في استوديوهات PlayStation. إنها خطوة مماثلة لتلك التي قام بها المدير الإداري السابق للفريق Hermen Hulst في عام 2019، حيث انتقل من منصب المدير هذا إلى منصب رئيس استوديوهات سوني.

لدينا ثقة كاملة في الإدارة الجديدة وهم يوجهون استوديو Guerrilla نحو مستقبل مشرق، ويوسعون عالم Horizon مع مغامرة Aloy القادمة ومشروعنا الجماعي المثير.

لا تحاول Guerrilla Games إخفاء خططها، لدى الاستوديو خطط لمغامرة أخرى مع Aloy. وبينما تشير الشائعات والتكهنات إلى أن المشروع سيكون لعبة جماعية داخل عالم Horizon، فقد حرص هذا البيان على فصل مغامرة Aloy التالية عن اللعبة الجماعية المزعومة منذ فترة.

لا نعلم ما اذا كانت التلميحات هنا تشير الى لعبة Horizon MMO التي ظهرت بعض الشائعات التي تحدثت عنها في وقت سابق.

في حين أن البيان قد لا يقول صراحةً أن المغامرة القادمة هي شيء مكمل للعبة Horizon Forbidden West، إلا أنه من الواضح جدًا إرادة بلايستيشن في إكمال المغامرة. خصوصًا وأنها واحدة من أكثر الألعاب مبيعًا وشهرة على منصة PlayStation.

اما فيما يتعلق بالمناصب الجديدة لاستوديو Guerrilla Games، يتكون فريق الإدارة الآن من مدير الإنتاج “جويل إشلر”، ومدير الاستوديو والمدير العام “هيلا شميت” والمدير الفني “جان بارت”.

نتمنى ان يتخلى الاستديو عن التوجهات المنحرفة التي بدأ الترويج لها من خلال محتوى Burning Shores ويعود الى رشده في مشاريعه القادمة والا سيكون للمجتمع العربي والاسلامي وكل معتدل في العالم كلمته حينها.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button