لعبة PUBG: تلمح لوجود خرائط جديد ستصدر خلال العام الجديد..!

لعبة PUBG تملتك 4 خرائط الان و لكن يبدو انها ستحصل على خريطة جديدة في وقت مبكر من العام القادم 2020 و هذا ما لمح اليه مخرج اللعبة براين كوريغان من خلال تغريدته الاخيرة عبر حسابه الرسمي على تويتر.

براين قام بمشاركة صورة تظهر الخرائط الاربعة و هي معلقة على جدران استيديو التطوير كما تشاهدون بالاسفل و قال في تغريدته انههم سيحتاجون الى المزيد من المسامير خلال العام القادم تلميح منهم الى وجود خريطة او ربما عدة خرائط يخططون لاطلاقها خلال العام الجديد.

View image on Twitter

لعبة PUBG تمتلك الان كل من خريطة Erangel التي صدرت مع صدور اللعبة و تبعتها خريطة Miramar الصحراوية من ثم خريطة Sanhok و Vikendi و لو عدنا في الوقت الى الوراء فقد تم الكشف عن كل خريطة جديدة انضمت الى اللعبة في شهر ديسمبر من كل عام و هذا قد يعطينا تلميح الى ان PUBG Corp قد تكشف عن الخريطة الجديدة خلال وقت قريب جدا على ان تصدر العام القادم.

مجتمع اللاعبين و بمجرد ظهور هذه التغريدة بدئوا يتحدثون عن خريطة Venizia التي ظهر اشاعات و تسريبات عن انها ستكون الخريطة التالية للعبة و لكن لم يكن هناك اي تلميح او تصريح رسمي من الشركة المطورة للعبة حول الامر.

ايضا اشار بريان في تغريدة لاحقة الى ان بعض الخرائط الحالية قد ترى المزيد من التعديلات و التغيرات ايضا خلال الفترة القادمة كما حدث مع خريطة Erangel التي حصلت على تحسينات بصرية و اخرى استراتيجية تساعد على تحسين نظام اللعبة.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جديد اي جديد و لكن و حتى ذلك الحين هل ترى ان تغريدة براين تلميح واضح بوجود خرائط جديد قادمة للعبة ام انه يتلاعب مع المتابعين ليس اكثر؟

اقرأ المزيد  كابكوم تكشف عن عرض جديد لريميك لعبة Resident Evil 3 بعنوان "النمسيس"..
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock