النسخة التجريبية للعبة SAND LAND أصبحت متوفرة الآن والمزيد من التفاصيل

احصل على أول تجربة فعلية للعبة SAND LAND مع الديمو المتوفر الآن على منصات PS4 و PS5 عبر متجر بلايستيشن الرقمي، واكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم.

ستتمكن من استكشاف جزء من الخريطة جنبًا إلى جنب مع شخصيات العصابة Beelzebub و Rao و Thief وتجربة بعض مهاراتهم الفريدة.

سواء كنت تتجول عبر الكثبان الرملية أو تقاتل الأعداء، ستحصل أيضًا على نظرة حول تخصيص الأسلحة والترقيات الأخرى لمركبتك. قمّ بزيادة كفاءة مركباتك من خلال معاركك وقُد العصابة إلى النصر!

تتوفر لعبة SAND LAND في 26 أبريل 2024 على بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم.

انطلق في رحلة ممتعة مع Fiend Prince Beelzebub و Sheriff Rao و Thief، في مهمتهم نحو الربيع الأسطوري! طوال رحلتهم الملحمية المليئة بالأعداء مثل الوحوش المُعادية وقطاع الطرق والجيش الملكي، سيتعين على اللاعبين أخذ الأمور بأيديهم لهزيمة كافة الأعداء.

يكون Beelzebub مقاتلًا مشاكسًا يستخدم الهجمات القوية في وضع القتال، ولكنه يستخدم أيضًا التخفي لهزيمة الأعداء بسرعة. الخبرة المُكتسبة بعد كل معركة تُمكن اللاعبين من زيادة القوة بشكل تدريجي، والحصول على مهارات فريدة جديدة له ولرفاقه في القتال. علاوةً على ذلك،

تُعد المركبات أدوات مفيدة في اللعبة أيضًا. وبمساعدة حليفة جديدة تُدعى Ann، يمكن تخصيص المركبات وترقيتها لاكتشاف مواقع جديدة ومحاربة الأعداء الذين سيصبحون أكثر صرامة عندما تبدأ العصابة في المغامرة في مناطق أكثر خضرة وخصبة.

لن تكون الآلات والمهارات القتالية هي الوحيدة التي تحتاج إلى ترقيات، حيث سيعثر Beelzebub وأصدقاؤه على مدينة سبينو المهجورة. على الرغم من حالتها الحالية، فهي مليئة بإمكانيات تُمكن اللاعبين من إعادة الحياة إليها وأخذها موطنًا لهم. مع تقدم المغامرة، ستنمو المدينة وتتطور، وتضيف تجارًا جددًا ومهام وخيارات لإعداد نفسك قبل المغامرة التالية.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button