يمكنكم الآن الحصول على لعبة Jotun: Valhalla Edition مجانا..

في الفترة الأخيرة الكثير من الألعاب تصدر والكثير من العروض تبدأ وتنتهي بدون علمنا لكن لهذا السبب نحنُ هنا، صحيح؟ لقد اعتدنا نحنُ لاعبي الحاسب الشخصي على لعبة مجانية أسبوعياً من متجر ألعاب إيبيك، وهذا الأسبوع ليس باختلاف حيثُ يمكنكم الآن الحصول على لعبة Jotun: Valhalla Edition مجانا و مدى الحياة.

العنوان المجاني للأسبوع هو من نوع إثارة برسومات مرسومة باليد، وهذا أمر رائع حقاً حيث تدور أحداث اللعبة حول مغامرات ثورا، محاربة فايكينغ ماتت ويجب عليها المحاربة لقمم فالهاها لتثبت جدارتها بالآخرة. تحتوي اللعبة على الكثير من الاستكشاف والإثارة وجوانب مختلفة من الأساطير الإسكندنافية.

يمكنكم الحصول على Jotun: Valhalla Edition بشكل مجاني تماماً على الحاسب الشخصي عن طريق متجر ألعاب إيبيك كما ذكرنا أعلاه عن طريق الضغط هنا, إن كنت مشغول الآن فلا تقلق، ستبقى اللعبة مجانية إلى الثاني عشر من شهرنا الحالي ومن ثم سيتم تبديلها بلعبة The Escapists الاستراتيجية ذو فن البيكسل الرائع.

ما رأيكم باللعبة المجانية لهذا الأسبوع؟ هل ستقومون بتجربتها؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اقرأ المزيد  لعبة فورتنايت قد تحصل على حدث مشترك مع شخصيات "هارلي كوين و الجوكر" قريبا..!
اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock