تأهل فريق Occupy رسميًا لبطولة العالم للعبة Mobile Legends

يعتبر الفريق هو منثل إفريقيا والمنطقة في إندونيسيا

الرياضة الإلكترونية خلال السنوات الأخيرة بدأت في التوسع بشكل أكبر من الطبيعي وخصوصًا في منطقتنا العربية التي ولدت مواهب رائعة في المنطقة. يتم الإعلان بشكل رسمي اليوم عن انضمام فريق Occupy المصري إلى بطولة Mobile Legends العالمية.

المثير في الأمر ليس انضمام الفريق إلى كأس العالم فقط، ولكنه الفريق المصري والعربي الوحيد الذي سيمثل منطقة شمال إفريقيا خلال بطولة Mobile Legends العالمية. بسبب انضمام المنطقة بشكل رسمي إلى دور المجموعات فسوف نرى تعليق عربي في البطولة خلال البث الرسمي. تقام البطولة في الأول من يناير وحتى 15 يناير 2023 في مدينة جاكرتا في إندونيسيا. ستضم البطولة أفضل الفرق حول العالم وستكون منافسة حقيقية لفريقنا العربي بكل المقاييس.

وفي مفاجأة أخرى غير متوقعة، قامت شركة TikTok بإطلاق “جيف اواي” بمبلغ يبلغ 250 ألف جنيه لكل صناع المحتوي في المنطقة ومشجعي فريق Occupy في بطولة كأس العالم Mobile Legends M4 لتشجيع الفريق في بطولة M4 Championship التي تضم 16 فريق فقط حول العالم وهم يظهرون الآن في واجهة اللعبة.

شرف كبير للمنطقة والمصريين لنرى فريق يتأهل لكأس العالم وبالأخص للعبة Mobile Legends التي تضم اكثر من 100 مليون لاعب. توسع المطور في المنطقة ببطولة MPL Championship والتي شهدت منافسة أفضل 8 فرق منها، حيث كان هدف كل منها الوصول إلى النهائي الكبير للحصول على الحصة الأكبر والتي جاءت بمجموع جوائز $200,000 دولار والتنافس في الحدث الرئيسي بمدينة دبي.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button