إليكم قائمة الالعاب القادمة لخدمة Xbox Game Pass هذا الشهر (ديسمبر 2019)..

خدمة Xbox Game Pass تعتبر من أفضل الخدمات الشهرية التي حصل عليها اللاعبين والشهر الماضي في حدث X019 تحدثت مايكروسوفت كثيراً حول هذه الخدمة وعن خططها وعن الألعاب الرائعة التي ستأتي عليها في ما تبقى من العام الحالي والعام القادم. ومع قدوم الشهر الجديد، كشفت لنا الشركة عن الالعاب القادمة لخدمة Xbox Game Pass لشهر ديسمبر 2019 من خلال Xbox Wire.

الحاسب الشخصي

لاعبي الحاسب الشخصي سيحصلون على العديد من الألعاب الرائعة وهي Age of Wonders: Planetfall و Demon’s Tilt ولعبة الاستراتيجية العميقة Europa Universalis IV و Faeria و Farming Simulator 17 واللعبة المُضحكة للغاية Human: Fall Flat بالإضافة لكل من Last Light Redux و My Friend Pedro و Pathologic 2, هذه الألعاب سترضي الجميع، لكن ما سيحصل عليه لاعبي الاكسبوكس ون؟

الاكسبوكس ون

على حسب الاعلان، سيحصل مُشتركي خدمة Xbox Game Pass على الاكسبوكس ون لشهر ديسمبر 2019 على My Friend Pedro و Naruto to Boruto: Shinobi Striker و Demon’s Tilt و Wandersong ولعبة كرة القدم الشهيرة eFootball PES 2020 بالإضافة لواحدة من أفضل الالعاب المستقلة، Overcooked! 2 و كذلك كل من لعبة Pathologic 2 و Tom Clancy’s The Division, يبدو ان لاعبي الاكسبوكس سيحصلون هم ايضا على العاب ممتعة للغاية سيقضون معها الكثير من الساعات أمام شاشتهم.

عدا جميع هذه الألعاب فقد تم إطلاق لعبة Halo: Reach المنتظرة والتي حققت نجاحات كبيرة على كل من الحاسب الشخصي والاكسبوكس، ما رأيكم أنتم في قائمة الالعاب القادمة لخدمة Xbox Game Pass ؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اقرأ المزيد  استيديو Bluepoint Games: مشروعنا القادم سيكون مقياس لقوة البلايستيشن 5..

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock