مطور Crash Bandicoot يشوق لمشروعه القادم..

تباهى فريق Toys for Bob مطور Crash Bandicoot والتابع لشركة Activision بالمشاريع التي قدمها طوال مسيرته والبالغ عددها 17 لعبة، وها هو يبدأ تشويقه لمشروعه الثامن عشر.

نشر فريق Toys for Bob مطور Crash Bandicoot تغريدة شكر اللاعبين فيها على تجربة عناوين الاستوديو المختلفة، بينما تم إدراج صورة تشمل جميع ألعاب الفريق طوال مسيرته بالإضافة لعنوان جديد غير معلن في إشارة للمشروع الجديد الذي ربطته التسريبات السابقة بسلسلة اللعبة المذكورة.

الفريق قال في منشوره انه ممتن لوجود المزيد من المساحات لاضافة مشاريع جديدة في اشارة منه الا ان هناك المزيد قادم قريبا ولكن مبدئيا الكشف عن المشروع الجديد بات قريبا كما نشاهد ادناه.

يشتهر فريق Toys for Bob بعمله على الجزء الرابع الاخير من السلسلة والصادر في 2020، لكنه سبق وقدم ثلاثية Spyro المعاد إنتاجها، وألعاب Skylanders، وبناءً عليه لا أحد يعلم حقيقه المشروع القادم من الاستوديو حتى اللحظة، ولكن يبدو أن الإعلان الرسمي بات وشيكًا كما قلنا.

مصدر جديد موثوق بشكل كبير ويحظى كذلك بعلامة التوثيق الزرقاء في تويتر، وهو Liam Robertson الذي اكد ان الجزء الجديد من السلسلة بالفعل تحت التطوير وسيكون عبارة عن لعبة اونلاين قد تحمل اسم Wumba League كما انه حصل على اول الصور الفنية التي يمكنكم مشاهدتها من هنا.

نذكر ان الاستديو الان اصبح تحت مظلة شركة مايكروسوفت بعد استحواذها على مجموعة اكتيفيجن، لذلك ورغم ارتباط سلسلة Crash بعلامة بلايستيشن، الا ان العنوان القادم من المطور سيكون على الاقل حصري على منصات اكس بوكس، ما لم تحدث معجزة ما تجعل مايكروسوفت تطلق اللعبة على منصات خارجية كما وعدت في السابق.

هل تعتقدون ان مشروع الاستديو القادم قد يتبع لسلسلة كراش وهل يكون عنوان مخصص للهواتف الذكية ام المنصات المنزلية..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button