الاخبار

صوت غامض يظهر في اجواء لعبة Fortnite استعداد لشيء ما سينطلق قريبا..

افضل ما في لعبة Fortnite بجانب المحتوى المتجدد الذي يصل الى اللعبة بشكل مجاني على جميع المنصات هي طريقة التشويق التي يستخدمها المطورين للتنبيه بوجود شيء جديد قادم اليهم في المستقبل القريب حيث يجعل اللاعبين يتشوقون للتعرف على هذا المحتوى طوال الوقت.

الان اذا توجهت الى اللعبة من خلال اي منصة من المنصات التي تتوفر عليها ستستمع مباشرة الى صوت يتردد في اجواء الخريطة بعبارة “testing, 1, 2, 3” بشكل متكرر و بنبرات مختلفة و اذا توجهت الى منطقة Risky Reels فسوف تلاحظ ظهور عدد من شخصيات اللعبة NPCs بعد انتهاء الصوت تبدأ بالرقص كما تشاهدون في الفيديو الذي حصلنا عليه من احد المتابعين بالاسفل.

لا ندري حتى الان ما المقصد من هذا الصوت و لكن يبدو ان اللعبة ستشهد حدث موسيقي خاصة ان الصوت الذي نسمعه يعد بشكل تنازلي يوحي ببدء الحفلة خاصة و هو الاسلوب المتبع في مثل هذا النوع من الحفلات ان الشخصيات التي تتواجد في الفيديو تبدأ بالرقص مع انتهاء هذا العد فلابد ان يكون هناك ارتباط و مقصد من جعلها ترقص, ربما نرى حفل راقص بنفس الاسلوب الذي تم مع حدث مارشميلو قبل عدة اشهر.

حتى الان الجميع يترقب و ينتظر الاعلان الرسمي عن هذا الحدث و الذي نتوقع ان يتم الكشف عنه خلال الايام القليلة القادمة و ربما اقل من ذلك, لكن حتى ذلك الحين ما هي توقعاتكم؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock