لعبة Minecraft Dungeons تحصل على طور لعب فردي باسلوب “الروجلايك” نهاية العام الحالي..

انتهت لعبة Minecraft Dungeons من سرد قصتها من خلال عدد من المحتويات الاضافية التي تم إصدارها خلال العام الماضي، لكن فريق Mojang المطور لها لم ينته بعد من اللعبة التي اصبحت ممتلئة، حيث سيقومون بإطلاق تحديثات موسمية يطلقون عليها اسم Seasonal Adventures، مضيفين أنظمة التقدم والتحديات والمزيد والبداية ستكون مع الموسم الأول باسم The Cloudy Climb.

تحصل اللعبة على نوع جديد من الدعم وهو مسار تقدم موسمي بنسخة مجانية ومدفوعة، من خلال القيام بتحديات مختلفة ستربح نقاط Adventure التي ترفع مستواك بالاشياء القابلة للتعديل وغيرها من الأشياء الجيدة لتزيين شخصيتك، كما ان نظام المعركة في لعبة Minecraft Dungeons متسامح للغاية، فإذا لم تتمكن من إنهاء أحد المواسم بنهاية الموسم فلن يتم منعك من المشاركة فيه او في غيره.

بالطبع يمكنك اختيار إنفاق النقاط في اطوار اللعب القديمة، سيقدم الموسم الأول شيئا يسمى البرج وهو عبارة عن طور لعب فردي جديد وصعب يمنحك شخصية فارغة لاستكشافها، حيث ستقاتل من خلال طوابق الأعداء وتفتح أشياء لشخصيتك وبعد ذلك، سيكسبك إكمال The Tower عناصر من أجل الشخصية المناسبة لك،  لكن أروع ما في الأمر هو أن الابراج ستكون عالمية اذ سيرى الجميع نفس المستويات، كما يخطط المطور لتحديثها كل أسبوعين حتى يكاد يجعلها تشبه إلى حد ما العاب roguelike او كما ذكر موقع Rockpapershotgun.

اخيرا، يذكر ان تحديث الهالوين للعبة متاح الان وسيستمر حتى الثاني من الشهر القادم قبل ان تستقبل اللعبة تحديث الطور الشبيه بألعاب الروجلايك في شهر ديسمبر (12) القادم لهذا العام، هل تعتقدون ان لعبة ماينكرافت هي افضل لعبة مستمرة..؟

اختتم حدث MinecraftLive لهذا العام في وقت سابق وكما كان من قبل، كان الحدث مليئًا بأخبار حول تحديثات ومحتوى Minecraft في المستقبل. وبينما تم الإعلان عن الكثير من الأشياء الجديدة، فإن الضفادع والوحل هي أكثر الأشياء التي جن جنون الجمهور المترقب بها في الوقت الحالي. كل هذه الإثارة ، على الرغم من أن أيًا من هذا المحتوى سيصل إلى Minecraft قبل عام 2022 من خلال محتوى “Wild Update” القادم، تفاصيل اكثر تجدها هنا..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى