الاخبار

إليك متى يمكنك مشاهدة حدث فورتنايت القادم الذي سيحتوي على عرض حصري من فيلم ستار وورز القادم!

رغم أنّ الكثيرين لا يُحبون فورتنايت إلا أننا لا نستطيع أن ننكر أنّها قدمت أفكار ممتازة وأحداث مختلفة أثرّت على ألعاب الفيديو وتصدرت جميع العنواين مرةً أُخرى ستتقاطع لعبة الباتل رويال مع أحد أعمال ديزني وهذه المرة مع فيلمها المُنتظر القادم. نهاية الأسبوع القادمة، شيء ما من مجرة بعيدة، بعيدة جدا يقوم بزيارة استيديو المخاطر.

في يوم السبت الموافق 14 ديسمبر الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، انضم لترى مشهدًا لم يُرُى من قبل والذي سيكشفه المخرج أبرامز من Star Wars: The Rise of Skywalker مباشرة في استوديو المخاطر. فريق العمل ينصحك بجلب بعض الفشار لاستمتاع بمشاهدة المشهد الحرص داخل اللعبة قبل إصدار الفيلم وينصحك بأنّ تنضم مُبكراً، أيّ حوالي التسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة حينَ ما تفتح الأبواب.

أحداث مثل هذا دائماً ما تكون ممتعة داخل الألعاب الجماعية عندما ترى جميع اللاعبين بجانب بعضهم يشاهدون ويتفاعلون مع الحدث ذاته. لا تقلق حول ما إن كان أحد سيطلق عليك الرصاص أو لا، فغالباً كما حدث مع حفل مارشميلو، سيتم إيقاف القتال لكيّ يستطيع الجميع الإستمتاع.

هذه ليست أول مرة تتعاون ديزني مع فورتنايت، فسابقاً تم الكشف عن مشهد قصير من فيلم Wreck-It Ralph للترويج له بالإضافة لظهور فورتنايت بنفسها داخل أشهر فيلم لمارفل، Avengers: End Game والشهر الماضي إحتفلت فورتنايت بإطلاق لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order عن طريق تقديم مظهر لجنود ستار وورز الشهيرين.

هل سوف تقومون بمشاهدة العرض الحصري للمشهد؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock