الاخبار

لا, هذا ليس حجم تحديث اليوم الاول للعبة سايبربانك 2077..!

اسبوع واحد يفصلنا عن لعبة سايبربانك 2077 التي طال انتظارها حيث ستصدر اللعبة في الاسواق العالمية يوم الخميس القادم 10 ديسمبر على اجهزة الجيل السابق والحاسب الشخصي ولكن مؤخرا ظهرت صورة على الانترنت تكشف عن وجود ملف بحجم 56 جيجا يعتقد الكثير بانه حجم تحديث اليوم الاول للعبة.

الصورة وجدت انتشار واسع على الانترنت وبدأ الكثير يتجهز للتحديث الذي وصفة الكثير بانه ضخم للعبة ستصدر على قرصي بلو-راي كما يعتقد, هذا الامر دفع فابيان ماريو دولا من استيديو سي دي بروجيكت المطور للعبة للخروج من صمته والتأكد من خلال رده على احد المتابعين على منصة تويتر قائلا: “للتصحيح. هذا ليس تحديث، لانه غير موجودة بعد.”

كما اسلفنا فاللعبة تبعد اسبوع واحد عن الاطلاق وبالطبع هناك من حصل على اللعبة بشكل مبكر من الاعلامين والمؤثرين بغرض مراجعة اللعبة المتوقع ان تصل قبل اطلاقها حيث تم سحب الصورة من الانترنت فور انتشارها ولكن كما تعلمون دائما ما يصل الى الانترنت يبقى في الانترنت حيث يعتقد ان هذا هو حجم اللعبة على اجهزة الجيل السابق!

لعبة سايبربانك 2077 تحصل اخيرا على موعد الاطلاق النهائي بعد الكشف عنها قبل اكثر من 7 سنوات حيث دخلت اللعبة مستنقع التأجيلات عدة مرات وربما تكون العنوان الاكثر تأجيلا في تاريخ العاب الفيديو حيث كان اخر هذه التأجيلات قبل شهر من الان حيث كان من المفترض اطلاق اللعبة في سبتمبر الماضي بالتزامن مع اطلاق منصات الجيل الجديد.

اللعبة ستكون متوفرة فقط على منصات الجيل السابق بلايستيشن 4 واكسبوكس وان وكذلك نسخة الحاسب الشخصي التي ستكون الافضل من بين هذه النسخ ولكن اذا كنت تنوي تجربة اللعبة على منصات الجيل الجديد بنسختها المخصص لها فعليك الانتظار لوقت ما غير معروف من العام القادم 2021 للحصول عليها مع العلم ان اذا كنت تمتلك نسخة الجيل السابق فستحصل على ترقية مجانية لنسخة الجيل الجديد.

ايضا تم التأكيد مؤخرا بان طور الاون لاين مازال قيد التطوير حيث يتعامل معه المطورين على انه طور منفصل بحد ذاته وسيكون له حدث اطلاق خاص سيتم الكشف عنه في وقت لاحق ولكن ليس قريبا حسب ما علمنا به من المطورين مؤخرا.

هل تتوقع ان يكون حجم اللعبة النهائي هو 56 جيجا على منصات الجيل السابق على الاقل؟!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى