الاخبار

اكتشاف بقايا خريطة “المكسيك” في لعبة Red Dead Redemption 2..

ربما في يوم من الايوم تأخذنا لعبة Red Dead Redemption 2 في مغامرة الى المكسيك سواء في طور الاونلاين او طور القصة الفردي هذا حسب ما تم اكتشافة مؤخرا من خلال ملفات اللعبة التي اظهرت وجود تصاميم غير مكتملة لخريطة المكسيك في التحديث 1.00 لنسخة البلايستيشن 4.

شخص يدعى VideoTech من خلال منتدي GTA Forums تمكن من البحث داخل ملفات اللعبة  على البلايستيشن 4 و تمكن من الوصول الى بعض التصاميم الثلاثية الابعاد لبعض المواقع و المناطق في المكسيك كما تشاهدون في الصور بالاسفل و لكن ما سر هذه التصاميم؟

unknown.png?width=919&height=597

unknown.png?width=939&height=596

في الجزء الاول للعبة Red Dead Redemption كان هناك جزء كبير من احداث اللعبة في المكسيك و لكن في الجزء الثاني لم يتكرر الامر رغم ان بعض اللاعبين تمكنوا من خلال Gltich ما من الوصول الى بعض المساحات الواسعة بتصاميم غير مكتملة و اليوم يصادف ان يجد احد اللاعبين هذه التصاميم في ملفات اللعبة.

قد يكون الامر اما انها مجرد تصاميم تركت دون استخدام بسبب الاستغناء على الجزء الخاص بالمكسيك خلال عملية التطوير الاساسية او انها جزء من عمل مستمر سيتم الكشف عنه في المستقبل رغم اننا نستبعد ذلك خاصة ان روكستار لمحت في اكثر من مناسبة ان طور القصة لن يحصل على اي محتوى جديد و سيكون التركيز في فترة ما بعد الاطلاق على محتوى الاونلاين و هذا ما فعلته ايضا مع لعبة GTA5 فهل سيتم جلب المكسيك كخريطة اضافية لبعض مهمات الاونلاين.

ما هي توقعاتكم انتم لهذا المحتوى المكتشف و هل تعتقدون ان روكستار ربما تضيف مهمات جديدة في اللعبة مستقبلا تدور احداثها في المكسيك؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock