يبدو ان كابكوم قد الغت لعبة Resident Evil Outrage بشكل سري..


يبدو ان شركة كابكوم بدأت تعاني مع مشاريعها المتعددة التي تقبع حاليا تحت التطوير، من ضمنها اللعبة التعاونية Resident Evil Outrage التي كان من المفترض لها ان تصدر العام الماضي حسب الشائعات، فما الذي حدث؟

احد صناع المحتوى على منصة اليوتيوب ومسربي الاخبار تحدث عن لعبة Resident Evil Outrage وانها لم تعد تحت التطوير حاليا لدى شركة كابكوم، المسرب ذكر ايضا العديد من التفاصيل والتصريحات من خلال فيديو نشر مؤخرا، سنقوم بتلخيص اهم النقاط التي صرح بها ادناه كالاتي.

تسريبات Resident Evil Outrage

  • لعبة RE Outrage لم تكن مشروع مرافق للعبة رئيسية بل كانت مشروع منفصل.
  • اللعبة تعاونية متعددة المنصات، بحيث كانت ستسمح باللعب المشترك بين الحاسب الشخصي والاكس بوكس وبلايستيشن.
  • لم تكن المشروع المخصص لجهاز نينتندو سويتش من السلسلة.
  • تم الغاؤها، للتركيز على مشاريع اخرى من السلسلة اهمها مشروع لعبة Revelations 3 لجهاز نينتندو سويتش والذي اصبح من الصعب تتبع اخباره مؤخرا.

الغريب ان كابكوم لم تقم ابدا بالاعلان رسميا عن هذين العنوانين، الاخبار الاخيرة المتداولة عنهما كانت من قبل مسربين او مصادر داخلية لها صلات وعلاقات خارجية تجلب الاخبار من الشركة اليابانية.

ليس من الغريب ان تقوم الشركة بالتركيز على السلسلة وجلب العديد من العناوين، لانها تعد ثاني افضل سلسلة مبيعا في تاريخها بعد سلسلة Monster Hunter والتي هي الاخرى حصلت على نسخة منها مخصصة للسويتش.

ما تهتم له حاليا كابكوم هو اطلاق اكبر عدد ممكن من العناوين على منصة الحاسب ونينتندو سويتش بحسب تصريحات سابقة، سننتظر قادم الايام التي ستكشف لنا صحة هذه الاخبار ومسألة وجود هذين العنوانين بجانب لعبة Resident Evil 4 Remake، توقعاتكم..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى