لعبة PUBG تحتفل بمرور عامها الاول منذ اطلاقها على PS4 بهدية مميزة للجميع..

مر عام كامل منذ اطلاق لعبة PUBG لاول مرة على البلايستيشن 4 و بهذه المناسبة تحتفل اللعبة مع مالكي اجهزة بلايستيشن 4 بتقديم هدية مميزة لكل اللاعبين.

الهدية الجديدة التي اصبحت متاحة الان للجميع على منصة سوني هي عبارة عن زي مميز و متكامل للشخصية الذكورية و المؤنثة ايضا و تتكون من المعطف الطويل مع البندانه و غطاء الرأس و كذلك غطاء الوجه مرفق مع قفازات بنفس اللون الاسود المميز و يمكن مشاهدة شكل الزي الجديد في الصورة بالاسفل.

View image on Twitter

ايضا سيكون هناك لون Skin مميز لسلاح SCAR-L يحمل اسم The one-year SCAR-L و هو عبارة عن Skin يتكون من لونين اصفر و اسود و كتبت علي احد جانبية عبارة “Winner Winner Chicken Dinner” و هو نفس Skin الذي حصل عليه مالكي نسخة PC و الاكسبوكس وان مع مرور عام على اطلاق اللعبة على هذه المنصات.

كل ما عليك فعلة من اجل الحصول على هذه الهدايا المجانية هو تسجيل الدخول الى اللعبة عبر جهاز البلايستيشن 4 و ستحصل عليها بشكل مجاني و لكن تذكر هل تسجيل الدخول قبل تاريخ 9 ديسمبر الجاري حتى لا تفوتك فرصة الحصول عليها و هذا يعني انه مازال امامك اقل من 24 ساعة للحصول عليها.

رسالة المطورين لجمهور اللعبة على البلايستيشن 4:

في 7 ديسمبر 2018 أطلقنا لعبة PUBG على البلايستيشن 4, لقد كان مجهودًا كبيرًا على مستوى الفريق بأكمله في PUBG ومن الصعب تصديق أن عامًا كاملا قد مر بالفعل نحن ممتنون للغاية للحب والدعم الذي تلقيناه من مجتمع PS4 الخاص بنا وللاحتفال بالعام الماضي مع جميع اللاعبين الرائعين وشظايا العشاء والدجاج، لدينا حدث تسجيل دخول خاص تم إعداده من أجلك.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button